رئيس مدينة دمنهور بتابع تجهيز اللجان للاستفتاء على التعديلات الدستورية

رئيس مدينة دمنهور بتابع تجهيز اللجان للاستفتاء على التعديلات الدستورية
https://www.sba7egypt.com/?p=124050
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بناءا على توجيهات اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة ، اجري المحاسب/محمد خميس رئيس مركز ومدينة دمنهور جولة تفقدية اليوم لمتابعة تجهيز اللجان للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

أجرى رئيس المدينة جولة تفقدية للوقوف علي تجهيز اللجان بالمدينة و القرى بكافة الوسائل والإمكانيات لتسهيل كافة الاجراءات أمام المواطنين مشيرا إلى أنه جارى تسليم اللجان لقوات الشرطة والجيش.

و تابع ” خميس ” توافر أجهزة الإطفاء وتواجد كافة التجهيزات اللازمة وإيجاد كراسى متحركة بكل لجنة بالإضافة الي توافر كشافات إنارة داخل المدارس و الطرق المؤدية إليها ، وإقامة شوادر خارج اللجان لراحة كبار السن وغيرها من الخدمات المقدمة للمواطنين للتخفيف عن كاهلهم

كما وجه بضرورة توفير وسائل نقل للاهالى بالقرى التابعة للمدينة مشيرا بأن عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى يشارك به جميع الفئات من المواطنين ، وان المشاركة في الأحداث الجارية تعد اهم مظاهر الديمقراطية.

ودعا ” رئيس المدينة ” بالمشاركة وتوصيل رسالة للعالم بأن الشعب المصري لديه من الوعي والحس السياسي بأن يشارك في الإستفتاء وممارسة حقه في الإختيار و توعيتهم بأهمية قراءة مواد التعديل بشكل جيد ، وهو ما يضع على عاتقنا المسئولية التاريخية للحفاظ على أمن واستقرار بلدنا الحبيب.

و تابع مع مسئولي شركة الكهرباء والمياه بتوفير الخطط البديلة والتأكد من توصيل المرافق للجان ، و التأكد من جاهزية غرفة عمليات فرعية لمتابعة عملية الإستفتاء والتيسير على المواطنين وتسهيل وصولهم إلى لجان الإستفتاء والتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة لتذليل العقبات وحل المعوقات.