رئيس مجلس الوزراء: مد فترة تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء حتى 31 أكتوبر

رئيس مجلس الوزراء: مد فترة تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء حتى 31 أكتوبر
رئيس مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=354147
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء منذ قليل من خلال مؤتمر صحفي تم عقده اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020، عن مد فترة تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل.

 

قرارات رئيس مجلس الورزاء

حيث قرر رئيس مجلس الوزراء مد فترة التصالح على البناء المخالف لمدة شهر آخر للتيسير على المواطنين، وأكد أنه لن يتم هدم أى عقار مأهول بالسكان، ويجب على المواطنين سرعة الانتهاء من التصالح على المباني خلال الشهر المقبل، حيث يستمر حتى يوم 31 أكتوبر المقبل.

مد فترة تلقي طلبات التصالح

وقد كان مجلس الوزراء حدد فى وقت سابق نهاية شهر سبتمبر الجاري آخر موعد لتلقي طلبات التصالح على المباني من جميع المواطنين، وقد قرر الدكتور مصطفي مدبولي أنه لن يتم هدم أى مبني مأهول بالسكان، ويجب على المواطنين الاستفادة من هذه الفترة التى تم اتاحتها للانتهاء من تقديم طلبات التصالح على المباني.

التصالح على المباني المخالفة

وقد حددت كل محافظة سعر المتر بالنسبة للمنطقة التى يوجد بها العقار المخالف، وقد ناشد الدكتور مصطفي مدبولي المواطنين بضرورة الانتهاء من تقديم طلبات التصالح على المباني، حيث تم حتى وقتنا الحالي 2 مليون و400 مواطن للتصالح، وقد قامت العديد من المحافظات بتخفيض سعر المتر من بين هذه المحافظات الجيزة والإسكندرية والقليوبية.

اقرأ أيضاً:

تخفيضات جديدة فى قيمة البناء المخالف فى جميع أحياء الإسكندرية خلال ساعات