رئيس مجلس الوزراء: لن نهدم أى عقار مأهول بالسكان

رئيس مجلس الوزراء: لن نهدم أى عقار مأهول بالسكان
رئيس مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=354155
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء منذ قليل، من خلال مؤتمر صحفي تم عقده اليوم الخميس الموافق 24 سبتمبر، عن العديد من القرارات الهامة بشأن التصالح على البناء.

 

رئيس مجلس الوزراء

حيث قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء من خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده فى مقر مجلس الوزراء منذ قليل، أنه من المقرر أن يتم مد فترة تلقي طلبات التصالح على البناء المخالف على مستوى محافظات مصر، حيث من المقرر أن يتم مد الفترة حتى يوم 31 أكتوبر المقبل.

جاء هذا للتيسير على المواطنين فى الانتهاء من تقديم طلبات التصالح على المباني، ومنعاً للتزاحم بين المواطنين، حيث من المقرر أن يتم مد فترة التصالح حتى يوم 31 أكتوبر 2020 على مستوي محافظات مصر، وقد قامت العديد من محافظات مصر تيسيراً على المواطنين بتخفيض قيمة التصالح على سعر المتر فى العديد من المحافظات، حيث خفضت محافظة الإسكندرية قيمة التصالح بنسبة 50% للتيسير على المواطنين.

كما أكد الدكتور مصطفي مدبولي على أنه لن يتم هدم أى عقار مأهول بالسكان، وأن هدف الدولة هو تقنين الأوضاع فقط، جاء هذا خلال اجتماع تم عقده اليوم عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع العديد من المحافظين لمتابعة المشروعات التى تتم فى عدة محافظات.

اقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الوزراء: مد فترة تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء حتى 31 أكتوبر