اخبار مصر

دعم المتحرشين من عبدالله رشدي إلى مجموعة من الشيوخ مثل يعقوب والحويني

دعم المتحرشين من عبدالله رشدي، حيث قدم الإعلامي محمد دسوقي رشدي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لايف يتحدث فيه عن “دعم المتحرشين” وتحدث في اللايف عن شيوخ السلفيين، وتحدث عن الدعاة الذين يبررون للتحرش في أحاديثهم عن الأسباب التي تدعو الشباب للتحرش، وتحدث عن لومهم للفتيات ومظهرها وأن ملابسها هي السبب الأول للتحرش، وهاجم الشيوخ قائلاً “هل الفتاة أصبحت الجاني وليس المجني عليها في قضايا التحرش“.

وهاجم الإعلامي محمد رشدي عددا كبيرا من الشيوخ الذين يتحدثون عن أن ملابس الفتاة هي سبب التحرش، سواء كان عن طريق فيديوهات أو برامج يقومون بتقديمها أو كتابة التغريدات على فيسبوك ومواقع التواصل، وكان أبرز الشيوخ محمد حسين يعقوب والحويني وياسر برهامي، بالإضافة إلى الداعية عبدالله رشدى.

وقام الإعلامي محمد دسوقي رشدي بتسليط الضوء في اللايف على المبررات التي يبرزها الشيوخ، سواء في فيديوهاتهم أو أحاديثهم واتهمهم بأنها دعوة صريحة للتحرش، حيث أنهم لم يلوموا الشباب على ما يقومون به، وأطلق محمد دسوقي عليهم لقب “منتخب دعم المتحرشين”.

اقرأ أيضا

تعرف على تعليق أحمد سعد بشأن قضايا التحرش الأخيرة

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

طقس غدا الثلاثاء شديد الحرارة علي محافظات مصر.. اعرف التفاصيل

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غدا الثلاثاء الموافق 21 مايو…

8 دقائق ago

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

ساعة واحدة ago