Categories: اخبار مصر

خطأ فادح يرتكبه المواطنين أثناء تسجيل رقم الموبايل وتحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر tamwin

يرتكب بعض المواطنين خطأ فادح أثناء تسجيل رقم الموبايل وتحديث بيانات بطاقات التموين على الموقع الرسمي دعم مصر tamwin المخصص بتسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص باصحاب البطاقات التموينية لعام 2020 .

 

كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلنت مؤخرا عن ضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية، عبر موقع دعم مصر وذلك لتحديث بيانات بطاقات التموينية، وفي إطار إهتمام الوزارة بالتواصل السريع مع المواطنين .

حيث يسجل بعض المواطنين رقم هاتف محمول غير مسجل باسماءهم مما يشكل خطر على بيانات المواطنين، فيما أكدت الوزارة في بيان لها عن ضرورة تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين، ولكن بشرط أن يكون رقم الموبايل مسجل باسم صاحب البطاقة التموينية.

كما يمكنك الان الدخول الى موقع دعم مصر tamwin من هنا وما عليك سوا ادخال رقم البطاقة التموينية في المكان المخصص لها وكذلك الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية، مع اختيار اسم المحافظة والضغط على كلمه دخول ومن هنا يمكنك إضافة رقم الموبايل الى بياناتك على موقع الوزارة لتسيهل عملية التواصل مع المواطنين.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

وكيل الصحة بدمياط يبحث مع بمديري الإدارات الفنية بالطب الوقائي خطة العمل

في إطار الاجتماعات المكثفة لمناقشة الإجراءات المتبعة وخطط العمل للوصول إلي أفضل النتائج الممكنة، عقد…

19 دقيقة ago

مزايا تحميل الأغاني مقابل الاستماع عبر الإنترنت

في عالم الموسيقى اليوم، هناك خياران رئيسيان للاستماع إلى الموسيقى: تحميل الأغاني للاستماع إليها دون اتصال…

51 دقيقة ago