حل مشكلات تحديث بيانات بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر

حل مشكلات تحديث بيانات بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر
موقع دعم مصر خطوات تسجيل 1 tamwin تحديث بطاقات التموين
https://www.sba7egypt.com/?p=205377
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تحديث بيانات بطاقات التموين عن طريق موقع دعم مصر حيث تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية استقبال طلبات المواطنين عن طريق تسجيل رقم الهاتف المحمول لتحديث البطاقات وهذا بغرض حل جميع المشكلات التي تعترض المواطنين فى التموين.

 

حيث يتم تحديث بطاقات التموين عن طريق موقع دعم مصر، وناشدت الوزارة المواطنين بضرورة تسجيل رقم الموبايل بسرعة حتى يتم تحديث بيانات بطاقات التموين الخاصة بهم.

ويقوم صاحب البطاقة بالدخول على موقع دعم مصر ويقوم بتسجيل الرقم القومي ورقم البطاقة التموينية، ثم تظهر له خانة سجل موبايلك، ويجب أن يسجل رقم هاتفه المحمول أو أحد الأفراد المضافين على البطاقة.

حيث تأتي هذه الخطوة لاستكمال جميع بيانات المواطنين المستحقين للتموين، بغرض استكمال قاعدة بيانات المستفيدين من منظومة التموين.

كما قام المركز الاعلامي لرئاسة مجلس الوزراء بنفي ما تردد حول وقف البطاقة التموينية الذين لم يقوموا بإضافة رقم الهاتف المحمول الخاص بهم عن طريق موقع دعم مصر، وأكدت الوزارة ان هذه الخدمة مفيدة للمواطنين حيث يمكن التواصل عن طريق الرسائل لابلاغهم بأى معلومات خاصة بمنظومة الدعم.

ويمكن لجميع المواطنين الدخول عبر الرابط الإلكتروني لموقع دعم مصر من  هنــــــــــــــا إضافة رقم الهاتف المحمول الخاص بهم أو بأحد الأفراد المضافين للبطاقة ويجب أن يكون الخط مسجل بإسم من يقوم بإضافة رقمه.

رابط تحديث بطاقات التموين واضافة الرقم المحمول