حقيقة دخول سوزان مبارك العناية المركزة

حقيقة دخول سوزان مبارك العناية المركزة
سوزان مبارك
https://www.sba7egypt.com/?p=176269
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبراً حول صحة سوزان مبارك قرينة الرئيس الأسبق حسن مبارك، بعد أن أنتشر خبر يفيد بدخولها العناية المركزة.

 

ذكرت بعض المواقع الإلكترونية أن هناك تكتم وغموض حول تفاصيل حالتها الصحية، جاء ذلك بعد أم قام نجل الرئيس الأسبق علاء مبارك، بالرد على أحد متابعيه عبر موقع المدونات الصغيرة “تويتر” في سؤال قد وجه له أن والدته دخلت العناية المركزة، عقب إجراء عملية جراحية مطلع الشهر الجاري، وتحديدا في الرابع من نوفمبر، دون أن يفصح عن طبيعة حالتها الصحية أو تفاصيلها.

من ناحية أخرى أكدت بعض المواقع الإلكترونية أن قرينة الرئيس الأسبق حسني مبارك قد قامت بإجراء عملية جراحية داخل مستشفى المعادي العسكري، بعد شعورها بآلام كبيرة داهمتها لاسيما خلال الفترة الماضية في منطقة الظهر والفقرات.

ولد سوزان مبارك قرينة الرئيس الأسبق حسني مبارك ، عام 1942م، بمركز مطاي محافظة المنيا بشمال الصعيد جنوب مصر، كان أبيها يعمل كطبيباً ويدعى صالح ثابت، لأم إنجليزية تدعى ليلى ماي من ويلز.

نالت سوزان مبارك شهادة الثانوية الأمريكية في مدرسة سانت كلير بمنطقة مصر الجديدة، كما حصلت على الماجستير في علم الاجتماع من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ومن نفس الجامعة حصلت على البكالوريوس عام 1977م.