اخبار مصر

حقيقة الزيادة في أسعار التذاكر بعد عودة حركة الطيران

رد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء على تقارير بعض المواقع الإلكترونية وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي حول ارتفاع أسعار التذاكر عند عودة حركة الطيران والنقل الجوي في شهر يوليو القادم، حيث تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة الطيران المدني التي نفت التقارير.

مؤكداً أنه لا توجد حقيقة في رفع أسعار تذاكر الطيران فيما يتعلق بعودة الحركة الجوية في مطلع يوليو القادم، موضحاً أن أسعار تذاكر الطيران هي نفسها ولا توجد زيادة جديدة، مشدداً على أن جميع الإجراءات الوقائية قد اتخذت فيما يتعلق بعودة الحركة الجوية لضمان صحة وسلامة الركاب.

وكجزء من الإجراءات الوقائية المتخذة من قبل الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد covid-19، سيتم تعقيم المطارات باستمرار مع توفير كاميرات حرارية مثبتة في قاعات الوصول للتحقق من درجة حرارة الركاب فور وصولهم.

بالإضافة إلى اتخاذ بعض الاحتياطات داخل الطائرة، بما في ذلك تطهير الطائرة قبل وبعد كل رحلة وتوفير مطهرات للطائرة، بالإضافة إلى إجبار الجميع على ارتداء الكمامات المطابقة للمواصفات، يتم توفير الوجبات الجافة والمشروبات المعلبة فقط وتحظر توزيع المطبوعات والمجلدات على متن الطائرة.

اقرأ أيضاً

بنها تسجل أول عمليات الولادة القيصرية نجاحًا لأم مصابة بفيروس كورونا

إيمان العشري

Recent Posts

اخر العملات اليوم الاثنين 17-6-2024 في البنوك مقابل الجنيه

ترصد بوابه صباح مصر، اخر أسعار العملات بالتعاملات الرسمية على الجنيه في البنوك بالتعامل الالكتروني، خلال…

26 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 17-6-2024 عبر السوق المحلي

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم بجميع انواعها في اسواق مصر، بحاسب اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، حيث تستقر حالة…

ساعة واحدة ago