Categories: اخبار مصر

حقيقة البلاك فرايدي وتخفيضات الجمعة البيضاء في مصر

تحت شعار البلاك فرايدي وتخفيضات، تقدم أغلب المحلات التجارية والمواقع الإلكترونية التي تعمل في مجال التجارة اعلانات بعروض كبيرة على أسعار بعض السلع الغذائية والطبية والملابس وكذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الكهربائية .

 

ولكن في حقيقة الأمر تقدم تلك المواقع والمحلات التجارية عروض بسيطة وليست كما يعرفها العالم تحت شعار البلاك فرايدي وتخفيضات الجمعة البيضاء، فيما تقدم المحلات التجارية عروض لا تتخطى حاجز الـ 10% من سعر المنتج.

ومن جانب آخر تواصل تلك المحلات التجارية ومواقع التجارة الإلكترونية في بث عروض بشكل متواصل عن تقديمها منتجات باسعار تنافسية ضمن سلسلة تخفيضات الجمعة البيضاء والبلاك فرايدي.

يذكر أن متاجر دولة الولايات المتحدة الأمريكية تقدم عروض على منتجاتها بشكل كبير في اخر أيام العام تحت مسمى البلاك فرايدي وهو ما يدفع المواطنين لشراء العديد من المنتجات في ذلك اليوم لان التخفيضات والعروض المقدمه تتخطى حاجز الـ 50% .

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 31-5-2024 بالاسواق المصرية

نتعرف على احدث أسعار الفاكهة من خلال تلك المقالة، بحسب الاسواق المصري في اليوم الجمعة 31 من…

دقيقتين ago

مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 31-5-2024 في الاسكندرية

ننشر التحديثات اليومية التي تضعها الهيئة العامة المصرية للمساحة لمواقيت الصلاة اليوم الجمعة الحادي والثلاثون…

53 دقيقة ago