جميع الشروط لفتح حساب بنكي في البنك الأهلي المصري

جميع الشروط لفتح حساب بنكي في البنك الأهلي المصري
البنك الاهلى المصرى
https://www.sba7egypt.com/?p=432397
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام رواد البنك الأهلي المصري بالسماح الى جميع عملائه بفتح حساب توفير وذلك بحد أدنى يصل الى 1000 جنيه وذلك بحد أدنى لرسوم الفائدة 3001 جنيه لكى يتم احتساب العائد.

فيما يقدم البنك عدة أنواع مختلفة من حسابات التوفير، والتي تتناسب مع شرائح العملاء المختلفة، بما في ذلك حساب التوفير العادي، وحساب التوفير الصغير، وحساب التوفير المستقبلي، وايضا حساب التقاعد.

 

فتح حساب توفير

حيث يتم فتح حساب توفير منتظم وايضا فتح حساب توفير صغير بأول الف جنيه، بينما يبدأ الحد الأدنى بشأن القيام بفتح حساب مستقبلي بداية من 500 جنيه للشباب وسوف يفتح حساب تقاعد من أول 5000 جنيه كحد أدنى.

فيما يختلف سعر الفائدة على حساب التوفير لدى البنك الأهلي المصرى، من قطاع إلى آخر، وكلما ارتفعت قيمة الحساب، ارتفع معدل العائد للعميل كما سوف تختلف الفائدة في القطاع وذلك على حسب دورية صرف السداد، وذلك سواء كان ذلك شهريا، بربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي.

تعرف على حساب التوفير المستقبلي

يتمكن العملاء فتح الحساب للعملاء، والذين تتراوح أعمارهم ما بين 16 و50 سنة، اما عن  المستندات المطلوبة هي احضار صورة من البطاقة الشخصية أواحضار صورة من  جواز السفرن حيث سيتم فتح الحساب بمبلغ 500 جنيه كحد ادنى.

اما عن الحد الأدنى لحساب العائد، فهو أكثر من 3000 جنيه، وذلك بدون هذا المبلغ لن يتم تحصيل عائد.

فيما سيمنح البنك إعفاءات خاصة بدفع تكاليف الفتح في هذا الحساب، كما سيوفر البنك بتكلفة تقرير الحساب الربع السنوي وايضا تكاليف الإدارة وكذلك تكلفة إصدار بطاقة الخصم لدعم الشباب وتشجيعهم.

بالنسبة للفئة الأولى فهى تتراوح مابين 3001 جنيه إلى 100000 جنيه، وذلك بمعدل عائد بين 3.55٪ للعائد الشهري، و3.6٪ للعائد الربع سنوي، و3.65٪ للعائد النصف سنوي و3.75٪ للعائد السنوي.

اما عن الفئة الثانية فسوف تتراوح بين 100.000 جنيه إلى نصف مليون جنيه، وذلك بمعدل عائد يبدأ ما بين 4.3٪ للعائد الشهري، 4.35٪ للعائد الربع سنوي، 4.4٪ للعائد نصف السنوي و4.5٪ للعائد السنوي.

اما عن الفئة الثالثة فهى أكثر من نصف مليون جنيه، وذلك بمعدل عائد ما بين 5.25٪ لمعدل العائد الشهري، و5.3٪ لمعدل العائد ربع السنوي، و5.35٪ لمعدل العائد النصف سنوي. و5.5٪ لمعدل العائد السنوي.

اقرأ أيضا

ننشر تفاصيل الحصول علي شقق بدعم البنك الأهلي المصري