Categories: اخبار مصر

تنزيل مجلة عروض كارفور 2023 .. اعرف اسعار السلع بعد الخصم في عيد ميلاد كارفور الـ20

في هذه الفترة يبدأ الاحتفال بعيد ميلاد كارفور العشرين في جميع فروع كارفور على مستوى جمهورية مصر العربية، وقد بدأ الاحتفال وبدأت معه العروض والخصومات المميزة التي تقدمها كارفور لعملائها بالتزامن مع هذه المناسبة المميزة.

 

وسوف تستمر عروض وخصومات المنتجات والأجهزة الكهربائية والسلع داخل فروع كارفور بدءً من يوم 1 يناير وحتى يوم 14 يناير 2023، ولا يمكن ذكر هذه المناسبة المميزة دون التطرق إلى مجلة عروض كارفور التي يزداد البحث عنها في نطاق هذه الفترة من كل عام.
حيث يرغب محبي التسوق في الاستمتاع بالعروض والخصومات والتعرف عليها من خلال تصفح المجلة التي تلخص لهم كل العروض على جميع منتجات كارفور في عدة صفحات فقط.

عروض كارفور 2023

طريقة تنزيل مجلة عروض كارفور 2023 .. اعرف اسعار السلع بعد الخصم في عيد ميلاد كارفور الـ20

نتيح لك من خلال المقال إمكانية تنزيل مجلة عروض كارفور 2023 على هيئة ملف بصيغةpdf تم إرفاقه في نهاية المقال.

يضم الملف محتوى مجلة كارفور والذي يشتمل على توزيع المنتجات الغذائية والسلع الأساسية والخصومات الموجودة عليها قبل الخصم وبعده، كما تحتوي على الخصومات المميزة التي تقدمها كارفور على الأجهزة الكهربائية والتي وصلت إلى 50% خصم على بعض الأجهزة، كذلك الهواتف الذكية ومنتجات العناية بالشعر والبشرة ومستحضرات الجميل.
وتستطيع من خلال تصفح مجلة عروض كارفور تنظيم عملية الشراء الخاصة بك لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الخصومات ومقارنة كميات الشراء بالميزانية التي قمت بتخصيصها للاستفادة من هذه الفترة المميزة.

عروض كارفور 2023

اعرف اسعار السلع بعد الخصم في عيد ميلاد كارفور الـ20 من خلال تطبيق كارفور

توفر مؤسسة كارفور لمحبي التسوق وكارهي الزحام تطبيق يساعدهم على متابعة العروض والخصومات والقيام بشراء المنتجات أونلاين من أي مكان، فتطبيق كارفور يحفظ لعملائها وقتهم ومجهودهم ويجنبهم الزحام الشديد الذي تشهده فروع كارفور بمناسبة عيد ميلاد كارفور.
وتطبيق كارفور هو تطبيق مجاني وآمن وسهل الاستخدام يمكنك تنزيله على هاتف الذكي من المتجر، ويجدر الإشارة إلى أنه بإمكانك أيضًا إجراء عمليات الشراء من فروع كارفور من خلال الموقع الرسمي الخاص بها على شبكة الإنترنت “موقع كارفور”.
وبمجرد قيامك بعملية الشراء أونلاين يتوجب عليك الانتظار من خمسة إلى سبعة أيام حتى يصلك المنتج الذي قمت بطلبه، علمًا بأن شحن منتجات كارفور يغطي كافة المحافظات.

إقرأ أيضاً

عروض عيد ميلاد كارفور 2023 على الشاشات ننشر أسعار الشاشات بعد الخصم بمناسبة عيد ميلاد كارفور

صباح مصر

Recent Posts

توزيع درجات امتحان اللغه الانجليزيه لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

نكتب في محتوانا الحصول علي أهم التفاصيل والمعلومات عن توزيع درجات امتحان اللغه الانجليزيه لطلاب…

35 دقيقة ago

رئيس جامعة دمياط يترأس اجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب

ترأس الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم مجلس شئون التعليم والطلاب بالجامعة…

53 دقيقة ago