تكريم فائزي iRead في المسابقة الأدبية ضمن مهرجان القاهرة السينمائي

تكريم فائزي iRead في المسابقة الأدبية ضمن مهرجان القاهرة السينمائي
فائزي iRead
https://www.sba7egypt.com/?p=176287
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

أعلنت iRead عن استعدادها لتكريم الفائزين عن مسابقتي القصة القصيرة، تحت عنوان “غموض في مصر القديمة” والمعالجة السينمائية المقدمة من iRead Awards، في إطار التعاون مع مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال ٤١، وذلك خلال فعاليات المهرجان، يوم الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري.

 

وكانت iRead، قد أكدت أنه سيتم الإعلان عن أول ثلاثة فائزين في مسابقة القصة القصيرة، خلال حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الواحدة والأربعين.

وذكرت iRead، عبر الحساب الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه سيتم التواصل مع الفائزين عن طريق Email، إلى جانب تكريم جميع الفائزين ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 2019م في مجالي القصة القصيرة، والمعالجة السينمائية.

وكانت عضو مجلس إدارة شركة فيكتورى لينك الشريكة في مبادرة iRead، أنجي الصبان، الرئيس التنفيذي للمسابقتين، قد ذكرت أن المسابقة تنقسم لقسمين، الأول مخصص لكتابة السيناريو على أن يكون مقتبسا من احدى الروايات.

فيما أكدت الرئيس التنفيذي للمسابقة، أن القسم الثاني من المسابقة ور حول كتابة القصة القصيرة، كما لفتت الصبان، إلى اهتمام ودعم العديد من الرعاة أهمهم شركة أورنج مصر الراعي الرسمي للمبادرة، وقناة نجوم إف إم الراعي الإذاعي الرسمي للمسابقة، ودار الشروق للنشر، ومتاجر فيرجن ميجاستورز.

والجدير بالذكر أنه سيتم طباعة كتاب يحتوي على قصص الفائزين في المسابقة مقدمة من دار الشروق للنشر والتوزيع.