تفاصيل طرح 92 ألف شقة سكنية بحدائق العاصمة

تفاصيل طرح 92 ألف شقة سكنية بحدائق العاصمة
شقق سكنية
https://www.sba7egypt.com/?p=500697
ايه مصطفى
موقع صباح مصر
ايه مصطفى

يبحث كل من يأمل في الحصول على شقة بالعاصمة عن تفاصيل طرح 92 ألف شقة سكنية بحدائق العاصمة التي تم الإعلان عنهم من قبل، وذلك تطبيقا لقرارات الرئيس السيسي وتوجيهاته حيث أنه يحرص دوما على توفير المسكن الذي يليق بكافة المستويات من محدودي الدخل وحتى الطبقات العليا، لذا سنوفر لكم كافة تفاصيل هذا المشروع.

 

مواصفات المشروع الإسكاني الجديد ” سكن لكل المصريين” حدائق العاصمة

أوضح الأستاذ عادل عبد العزيز وهو المسئول عن جهاز المدينة، أنها ستقام على مساحة كبيرة، كما تم تحديد مساحة واسعة للخدمات المتنوعة، حيث من المقرر إقامة بعض المباني منها: ( حضانتين، مسجد، كنيسة، ثلاث مدارس، مخبزين، موقف للأتوبيس بها كافة المدن والمحافظات، قسم شرطة، مركز شباب، أسواق تجارية، وحدة صحية).

لا تقوم الهيئة بتنفيذ كل هذا في المرحلة الأولى، بل تم تقسيمه إلى عدة مراحل، وحين الانتهاء من كافة الوحدات السكنية ستكون كافة المباني الخدمية قد انتهت على الفور.

تصريحات الأستاذة مي عبد الحميد حول مشروع حدائق العاصمة

صرحت مي عبد الحميد أن هذا المشروع قام  بتكلفة 15 مليار ومئة مليون جنيه، وذلك لتنفيذ آلاف الوحدات وتسليمها لمحدودي الدخل، ولكن بشرط سداد جميع المصروفات الإدارية المقررة مع دفع مقدم الشقة بالاضافة إلى سحب الكراسة المدون بها الشروط، مع رفع الاستمارة التي بها على الموقع التابع للصندوق تسهيلا لعمليات الفرز.

إقرأ أيضاً

تعرف على موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعى الإعلان الـ15 صندوق التمويل العقاري