تفاصيل شهادات الإستثمار لعام 2021 في البنك الأهلي المصري وأفضل فائدة شهرية

تفاصيل شهادات الإستثمار لعام 2021 في البنك الأهلي المصري وأفضل فائدة شهرية
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=486341
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يحرص البنك الأهلي المصري على تقديم شهادات الإستثمار التي توفر عائد مادي جيد لعام 2021 و تجذب العملاء حيث نستعرض مميزات كل شهادة استثمارية على حده فيما يطرح البنك شهادة المجموعة أ والمجموع ب ذات الثلاث انواع والمجموعة ج أيضاً.

 

اسعار الفائدة في البنك الأهلي المصري

قرر البنك المركزي موخرا تخفيض سعر الفائدة بشكل مفاجئ لكل شهادات الإستثمار وعلى اثره تقرر ان يتم التخفيض في البنك الأهلي المصري ايضا وخاصه فور خفض فائدة الشهادة البلاتينية، بينما يتم طرح الشهادات الإستثمارية خلال الوقت الراهن بكافه فروع البنك بمحافظات مصر كما يمكن شراء الشهادات الاستثمارية من خلال خدمة الأهلي فون وخدمة الأهلي نت.

مميزات شهادة المجموعة أ

تتميز شهادة المجموعة أ بالعائد المجمع المقدم بشكل تراكمي حيث يتم الصرف بنهايه مده الشهاده ويمكن شراء تلك الشهادة الإستثمارية بدايه من 500 جنيه مصري فقط لاغير.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

ويحصل العميل بنهايه المده على 1950 جنيه مصري بعد 10 سنوات في تاريخ شراء الشهادة الإستثمارية التي تكون بقيمه 1000 جنيه مصري على سبيل المثال .

شهادات المجموعة ب في البنك الأهلي المصري

بينما يتم طرح 3 شهادات من المجموعة ب من البنك الاهلي المصري تتغير من خلالها دورية صرف الفائدة و مده الشهادة و سعر الفائدة مع امكانيه شراء شهادة المجموعة ب بفائدة شهرية بواقع مده عام فضلا عن فائدة ربع سنوي تصل مدتها إلى عامان ولـ 3 أعوام مع بدايه قيمه الشهادة من 500 جنيه مصري ومضاعفاتها مع امكانيه الحصول على بطاقة ائتمان للتقسيط بضمان تلك الشهادة الاستثمارية.

شهادة المجموعة ب ذات العائد الربع سنوية وفائدة 9%

وتكون دوريه صدور العائد لشهادة المجموعة بواقع ربع سنوي حيث يتم  صرف الفائدة كل 3 سنوات والتي تصل الى 9% لكل عام فضلا عن امكانيه استرداد قيمتها بعد مضي 6 اشهر فقط.

حيث تحصل على مبلغ 450 جنيه مصري بواقع 3 شهور لمده 3 سنوات دوريا فضلا عن اختلاف سعر الفائدة خلال مدار مدة الشهادة و وذلك في حاله وصول قيمه الشهادة الى 20 ألف جنيه مصري.

شهادة المجموعة ب لمده عامان

مع طرح شهادة المجموعة ب بعائد ربع سنوي خلال عامان على التوالي بسعر فائدة تصل الى 6.5% من خلال شراء الشهاده بقيمه 500 جنيه ومضاعفاتها.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

وتكون الفائدة 325 جنيه تصرف كل 3 شهور على مدار عامان بشكل ثابت حيث يكون سعر الفائدة ثابت وذلك في حالة شراء شهادة الإستثمار المجموعة ب لمده سنتين بواقع 20 ألف جنيه.

شهادة المجموعة ب ذات العائد الشهري

فضلا عن شهادة المجموعة بدوريه صدور للعائد شهريا ولمده عام واحد بسعر فائدة تصل الى 6% ولا تختلف تلك الشهاده عن الاخرين  الا في المدة الزمنية ودوريه الصدور للفائدة وانخفاض سعر الفائدة.

وتصل الفائدة الى 100 جنيه كل شهر في حالة شراء شهادة الإستثمار المجموعة ب ذات العائد الشهري بواقع عام واحد بتكلفه 20 ألف جنيه لا غير.

شهادة المجموعة ج ذات الجوائز

اما عن الشهادة المجموعة ج للأفراد تكون ذات حوائز دون صرف فائده فيما تكون قيمتها 500 جنيه ومضاعفاتها وتصل مدتها الى 20 سنة بدون رسوم تخصم، ويحصل العميل على الجوائز التي تقدم على تلك الشهادة بشكل نصف سنوي خلال مدة الشهادة الإستثمارية.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

أفضل شهادة استثمار في البنك الأهلي المصري

كما يقدم البنك الأهلي أفضل شهادة استثمار حيث يتم طرح الشهادة البلاتينية ذات العائد الثابت بقائدة 11‎%‎ تصرف شهريا على مدار 3 سنوات بشكل ثابت حيث يكون الحد الادنى لشراء الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها.

وعلى سبيل المثال يحصل العميل على قيمه 450 جنيه مصري كل شهر لمده 3 سنوات دون اي تغيرات في سعر الفائدة من خلال شراء الشهادة البلاتينية بقيمه 50 الف جنيه مصري.

مدة كسر واسترداد قيمة الشهادة الإستثمارية 

يمكنك فك أو كسر و استرداد قيمتها لكل الشهادات الإستثمارية فور مضي 6 اشهر من تاريخ الشراء مع نسبه خصم من قيمة الفائدة المنصرفه حيث تترواح تلك النسبه من الفائدة المنصرفه من 40 إلى 45 % تقريباً وتحدد بشكل دقيق داخل فرع البنك .

إقرأ أيضاً

بفائدة 9.5% .. تعرف على مميزات شهادة المجموعة أ في البنك الأهلي المصري بعد قرار خفض الأسعار