تفاصيل جديدة فى (مذبحة الرحاب) لم يتم تخدير الكلب ببلاوي.. إدانة الامن الاداري تكشف غموض الواقعة

تفاصيل جديدة فى (مذبحة الرحاب) لم يتم تخدير الكلب ببلاوي.. إدانة الامن الاداري تكشف غموض الواقعة
https://www.sba7egypt.com/?p=47369
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة تفاصيل جديدة فى واقعة مذبحة الرحاب بإشراف المحامى العام الأول أحمد حنفى ورئاسة المستشار محمد سلامة  بعد الاستماع الي 26 شخصا من أقارب ودائنى الأسرة المتوفاة.

 

حيث كشفت مصادر مطلعة بنيابة القاهرة الجديدة، بعد استلام تقرير الطب الشرعى الخاص بتحليل عينة من كلب الأسرة (ببلاوى)، والذى أفاد بعدم تلقى الكلب أى مواد مخدرة من شأنها التأثير على قدرته أو تعطيله عن النباح، حيث أكد التقرير أن من قام بالجريمة دخل الفيلا بواسطة أحد أفراد الأسرة وبشكل ودى تماما.

تفاصيل تحقيقات النيابة

كما أضافت المصادر أن النيابة أمرت بالإفراج عن ثمانية أشخاص تم الاشتباه فيهم من قسم التجمع الأول، بعد سماع أقوالهم ولحين ورود تقرير الطب الشرعى النهائى الخاص بالأسرة، موضحا أنه حتى الآن لم يصدر الطب الشرعى شهادات الوفاة الخاصة بأفراد الأسرة انتظارا لكتابة سبب الوفاة.

وقد وضحت المصادر، أن النيابة استمعت الي 26 شخصًا من دائنى وأقارب الأسرة، كما استعد عدد من أصدقاء الأبناء محمد ونورهان للاستماع إلى أقوالهم. حيث أكدت المصادر، على أن النيابة توصلت من خلال التحقيقات إلى وجود شبهة جنائية بشكل كامل من خلال قتل الأسرة بالكامل بشكل محترف عن طريق أحد الجناة المقربين من الأسرة، موضحة أن النيابة تأكدت من الشبهة الجنائية فى القضية بنسبة كاملة، كما أن النيابة ستعلن خلال أيام وفور الإنتهاء من التحقيقات عن غموض الواقعة وتقديم الجناة للعدالة.

كما استمعت النيابة لأقوال شقيق الأب ضحية المذبحة رأفت، واستمعت النيابة أيضا لعدد من أصدقاء الابن محمد، وكشفت المصادر عن أخر رسائل الأب قبل الوفاة مع دائنيه عبر تطبيق (الواتس آب)، بعد تفريغ الهاتف الخاص به، وجاءت الرسائل الأخيرة للأب بتاريخ 25 أبريل كما يلى: (متخافوش ربنا هيسهلها وكله هياخد فلوسه يوم 30 أبريل أخر معاد).

وقد أكد التقرير المبدئى والأولى للطب الشرعى تلقى الأب 3 رصاصات أولهما فى الفك وهى ليست قاتلة، والأخرى فى الوجه وخرجت فور دخولها الجسد وهى الأخرى ليست قاتلة، أما الرصاصة الثالثة والأخيرة استقرت بالمخ وهى الرصاصة القاتلة، كما تلقى كل فرد فى الأسرة برصاصتين بالصدر والقلب.