اخبار مصر

تعليق استخراج رخص القيادة الى 16 ابريل بسبب فيروس كورونا

من خلال موقعنا صباح مصر سوف نرصد لكم كل ماهو جديد فى فيروس كورونا والاجراءات السارية للتصدى للفيروس كورونا قررت وزارة الداخلية تعليق استحراج رخص القيادة الى 16 ابريل بسبب فيروس كورونا المستجد وحفاظا على المواطنين من الزحام والتكدس.

حيث اتاخذت وزارة الداخلية هذا القرار حفاظا على صحة المواطنين حيث قررت تعليق استخراج رخص القيادة والمركبات استخراج او تجديد من يوم الخميس صباح اليوم 19\3\2020 الى يوم 16\4\2020 وهذا القرار يسرى على جميع وحدات المرور على مستوى الجمهورية وهذه من ضمن الاجراءات التى تتاخذها الدولة للتصدى لفيروس كورونا المستجد.

حفاظا على الشعب المصرى ومنعا للزحام والتكدس وانتشار الفيروس بين المواطنين تعمل الحكومة والجهات المسئولة كل الاحتياطات التى يمكن التصدى لهالفيروس كورونا المستجد حيث اتاخذت كل وزارة احتياطتها للحفاظ على عدم تفشى الفيروس بينهم مثلما وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم .

حيث اتاخذت وزارة الصحة احتياطتها بتوفير مستشفيات حجر صحى وتوفير عربات اسعاف وطقم طبى عند الاشتباه باى حالة ووزارة التربية والتعليم تقوم بتعليق الدراسة 15 يوم  للحفاظ على سلامة الطلبة وطلاب الجامعة ايضا ويجب اخذ الحذر والوقاية للتصدى لفيروس كورونا.

ياسمين عيد

Recent Posts

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة اليوم الجمعة 24-5-2024 في دمياط

تقدم بوابتنا بيانات هيئة المساحة المصرية التي تتضمن مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي من خلال محافظة دمياط،…

13 دقيقة ago

اقبال كبير على شارع النيل في راس البر بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تزايد الاقبال على شارع النيل في راس البر بدمياط، مساء اليوم الخميس، بعد انتهاء امتحانات…

19 دقيقة ago