تعرف على نتيجة إعلان 14 للاسكان الاجتماعى للشباب بالرقم القومى

تعرف على نتيجة إعلان 14 للاسكان الاجتماعى للشباب بالرقم القومى
الوحدات السكنية
https://www.sba7egypt.com/?p=449282
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تعمل الكثير من محركات البحث فى هذه الايام، حول موعد نتيجة إعلان 14 للاسكان الاجتماعى للشباب، حيث ان وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، التى تمثلت فى صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، كانت قد قامت بطرح عدد كبير من الوحدات السكنية، والتى ينتظرها الكثير من الشباب، من اجل حجز وحداتهم الإعلان عن نتيجة الفرز.

ومنذ أمس كثر البحث حول موعد النتيجة، وذلك بعد ان قامت عدد من المواقع الالكترنية، عبر السوشيال ميديا، على نشر عدد من الأخبار حول إعلان نتيجة الحصول على شقق الإعلان  الإسكان الاجتماعى، وذلك عبر الموقع الإلكترونى للصندوق، ومن خلال موقع صباح مصر الاخبارى، سوف نعرض لكم كيفية الاستعلام عنها.

 

كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

 

أولًا: يقوم الباحثين بالقيام بالدخول الى رابط موقع صندوق الإسكان الاجتماعي، ذلك من خلال هذا الرابط الإلكتروني (من هنـــا).

ثانيًا: يتم القيام بتحديد خانة البحث عن شقق الإسكان الاجتماعي، ذلك بعد ان يتم تسجيل الدخول على موقع صندوق الاسكان الاجتماعي .

ثالثًا: يقوم الباحث بإدخال الرقم القومى، الخاص بالمواطن المتقدم لحجز الوحدة السكنية.

رابعًا: يقوم بالضغط على زر تسجيل الدخول فسوف يظهر للمستعلم ماهى نتيجة الفرز، وذلك سواء منطبق عليه الشروط، أو غير منطبق عليه.

 

نتيجة إعلان 14 للاسكان الاجتماعى للشباب

 

وبعد ان يتمكن المتقدم من معرفة لنتيجة الفرز، سوف يتم تحديد موقفه إذا كان منطبق عليه الشروط، ومن ثم يلتزم بكافة المواعيد الخاصة بسداد الأقساط الربع سنوية المحددة للشقة، وذلك مع بداية من أول الشهر المقبل.

أما فى حالة كون موقفه غير منطبق الشروط، فسوف يكون أمامه خيارين، إما ان يقوم بالتقدم بتظلم، ومن ثم يتم معرفة أسباب عدم مطابقته للشروط، وعليه ان يقوم بمحاولة حلها، اذا سمح الأمر، أو أن يقوم بسحب المبلغ المدفوع كمقدم الحجز.

ولسوف يتم تسليم الوحدات السكنية، التى تقوم بطرحها وزارة الإسكان والمرافق، الى جميع العملاء الفائزين بها، وذلك فى خلال مدة أقصاها 3 سنوات من موعد الإعلان عن الطرح.

 

اقرأ ايضا

اعرف نتيجة الإعلان 14 شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي رابط رسمي