اخبار مصر

تعرف على موعد صرف الدفعة السادسة منحة العمالة غير المنتظمة شهر فبراير 2021

موعد صرف الدفعة السادسة منحة العمالة غير المنتظمة، يبحث عنه ملايين من المواطنين المستحقين لمنحة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والتي تم تخصيصها لأصحاب الدخل اليومي من أصحاب العمالة المؤقتة التي تأثرت بالأزمة التي شهدتها البلاد منذ حلول جائحة فيروس كورونا المستجد، التي تفشت بصورة كبيرة وترتب عليها العديد من السلبيات التي ظهرت جلية في كافة الجوانب وعلى رأسها الجانب الاقتصادي.

 

منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بصرف منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة لمدة 3 شهور، كإعانة رمزية من الدولة المصرية للمواطنين لحين انتهاء الأزمة، ونظرا لاستمرارها عاود السيسي توجيهاته بفتح باب التسجيل مرة أخرى، لقبول دفعة جديدة ومد صرف المنحة للمتضررين من كافة محافظات الجمهورية.

وطرحت وزارة القوى العاملة رابطا رسميا على شبكة الإنترنت للمواطنين، لكي يتم الدخول لتسجيل بيانات المواطن والإستعلام عن موعد الصرف من خلال الضغط هنــــــــا، وذلك عبر تسجيل البيانات المطلوبة كاملة من اسم المواطن كاملا ورقم تليفونه المحمول واسم المحافظة ونوع المهنة التي يعمل بها.

موعد صرف الدفعة السادسة منحة الـ500 جنيه

ومن خلال هذا المقال نستعرض معكم موعد صرف الدفعة السادسة منحة العمالة غير المنتظمة، والتي يقرر أن تنطلق اعتباراً من بداية شهر فبراير المقبل، والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع وزارة القوى العاملة الذي طرحناه في الاعلى واتباع الآتي:
1- بعد الدخول على الموقع يتم الضغط على استعلام منحة العمالة غير المنتظمة.
2- بعدها يتم ادخال الرقم القومي للمستعلم.
3- الضغط على استعلام للتعرف على الموعد والمكان المقرر منه صرف الدفعة السادسة من منحة العمالة غير المنتظمة.

اقرأ أيضا

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

انتشال جثة طفل غرق في مياه ترعة فارسكور بدمياط

نجحت قوات الانقاذ النهري بدمياط، مساء امس من انتشال جثة طفل في العقد الاول من…

18 دقيقة ago

إنقطاع المياه عن بعض المناطق بدمياط بداية من مساء اليوم الاربعاء وحتى صباح الخميس لأعمال صيانة

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم الاربعاء عن تنفيذ اعمال صيانة دورية، وينتج…

26 دقيقة ago