تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2021 الرسمية

تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2021 الرسمية
صرف المرتبات
https://www.sba7egypt.com/?p=427403
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

تعرف على مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2021 الرسمية، التي تحتل محرك البحث العالمي جوجل في الوقت الحالي لرغبة جميع المعلمين بالوقوف على موعد محدد لصرف المرتب، ويتطلب من وزارة المالية صرف مرتبات لأكثر من 6 مليون موظف، لذلك تعمل الوزارة على تغيير موعد الصرف بنسبة بسيطة كي لا يتم تزاحم المواطنين أثناء صرف المرتبات، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم موعد صرف مرتب شهر فبراير الجاري 2021.

 

مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2021

ولاهتمام الملايين من الموظفين عن مواعيد صرف مرتبات الشهر الجاري، قرر موقع صباح مصر موافاتكم بها، خاصة بعد قيام وزارة المالية بالكشف عنه، حيث أعلنت عن تقسيم الصرف على 3 أيام ، على أن ينطلق الصرف باليوم الأول الثلاثاء المقبل الموافق 23 من شهر فبراير الجاري، ويستمر حتى اليوم الثالث وهو يوم الخميس المقبل الموافق 25 من شهر فبراير الجاري 2021، وشددت الوزارة على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية أثناء الصرف، للحماية من الإصابة بفيروس كورونا.

جدول صرف مرتبات شهر فبراير 2021

ويزداد بحث الكثير من العاملين بالهيكل الإداري للدولة، عن موعد صرف مرتبات شهر فبراير الحالي، لذلك قررنا اعلامكم متابعينا الأعزاء بجدول صرف المرتبات، التي تم تقسيمها لثلاث دفعات، وقد جاءت كالتالي:

الدفعة الأولى يوم 23 فبراير : تتكون من مجموعة من الوزارات والهيئات ومنها وزارة الثقافة، وزارة الإسكان، وزارة البيئة، وزارة الداخلية، ومديري التأمين الاجتماعي، والطرق والنقل، والشؤون الصحية وغيرهم.

الدفعة الثانية يوم 24 فبراير: تتكون من 17 وزارة وهيئة مثل وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، وزارة العدل، وزارة التخطيط، والهيئات منها هيئة قضايا الدولة والنيابة الإدارية وغيرهم.

الدفعة الثالثة يوم 25 فبراير: تتكون من الهيئات الإدارية، مثل مجلس الوزراء، وزارة الخارجية، وزارة الداخلية، وزارة الشباب والرياضة وغيرهم.

إقرأ أيضاً

محمد رجب يشارك جمهوره بصورة جديدة له على إنستجرام