اخبار مصر

تعرف على مواعيد حجز 3098 قطعة أرض إسكان الإجتماعى في 11 مدينة جديدة

اعلنت وزارة الإسكان عن طرح 3098 قطعه ارض اسكان اجتماعي في 11 مدينه جديدة، بنظام القرعه اليدويه وبمساحات تبدا من 209 متر مربع و حتى 219 متر مربع.

بينما أشار بيان الوزارة إلى طرح تلك القطع في مدن العاشر من رمضان ومدينه دمياط الجديده ومدينه برج العرب الجديده وسوهاج الجديده طيبه الجديده ومدينه قنا الجديده ومدينه الفيوم الجديده ومدينه اخميم الجديده ومدينه برج العرب الجديده ومدينه اسيوط الجديده واسوان الجديده.

واكد البيان على ان يتم البيع من خلال قرعة يدوية علنية، على ان تكون كراسة الشروط متاحة بجهاز المدينة اعتباراً من اليوم الاحد الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري وحتى يوم 15 من شهر اكتوبر المقبل وذلك نظير من 570 جنيه لاترد في حاله عدم التخصص.

على يبدأ التقديم للحجز بفروع بنك التعمير والاسكان اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر سبتمبر الجارى وحتى يوم 15 من شهر اكتوبر المقبل وذلك من الساعة 4 حتى 6 مساءاً، على ان يتم الاعلان عن مكان وموعد اجراء القرعة اليدوية من قبل الجهاز والبنك .

اقرأ ايضا

لينك موقع التنسيق 2020 لطلاب المرحلة الثالثة علمي وأدبي

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الخميس 16-5-2024 في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط

تقدم بوابتنا تفاصيل مواعيد الصلاة بحسب التوقيت المحلي في دمياط، من خلال اليوم الخميس الموافق 16 من…

38 دقيقة ago

نتيجة امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الاسكندرية

نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول للعام 2024 بمحافظة الإسكندرية، هي أكثر ما…

53 دقيقة ago