تعرف على فائدة كل شهادات استثمار المجموعة ب في البنك الأهلي المصري ودورية صدور العائد

تعرف على فائدة كل شهادات استثمار المجموعة ب في البنك الأهلي المصري ودورية صدور العائد
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=468938
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع تغييرات البنك الأهلي في شهادات الادخار والاستثمار، أعلن البنك عن طرح 3 فئات من شهادة استثمار المجموعة ب والتي تختلف في دورية صرف العائد ومده الشهادة الإدخارية وكذلك قيمتها التي يمكن الشراء بها كحد أدنى.

 

في البداية تعتبر شهادات المجموعة ب هي افضل شهادات استثمارية قصيرة المدى حيث تكون مده الشهادة الاستثمارية قليلة وكذلك دورية صدور العائد بحيث يمكن صرف العائد شهرياً أو ربع سنوياً على حسب اختيار العميل.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

شهادة استثمار المجموعة ب ذات 3 سنوات

يطرح البنك الأهلي المصري شهادة استثمار المجموعة ب لمده 3 سنوات بفائدة 9%. تصرف فائدتها بشكل ربع سنوي، كما يمكن للعملاء شراء الشهادة الإدخارية بواقع 500 جنيه مصري ومضاعفاتها، والتي تقدم عائد سنوي يصل إلى 9% يقسم على 4 دفعات في العام بواقع دفعة كل 3 شهور.

شهادة استثمار المجموعة ب لمده عامين

كما يقدم البنك الأهلي المصري أيضا شهادة استثمار المجموعة ب لمده عامين على التوالي، بفائدة تصل إلى 6.5% وتكون مدة الشهادة الإدخارية 24 شهر بواقع عاملين كما يتم صرف العائد بشكل ربع سنوي، حيث يتم احتساب فائدة الشهادة الإدخارية بقيمة 6.5% في العام ويتم تقسيم الفائدة على 4 دفعات يتم صرف كل دفعة منهم كل 3 شهور.

شهادة استثمار المجموعة ب لمده سنه واحده

بالإضافة إلى طرح شهادة استثمار المجموعة ب لمده سنه واحده وبفائدة شهرية تصرف كل 30 يوم لمده عام، وتعد أقل من مده شهادة استثمار في السوق المحلي.

حيث تقدم تلك الشهادة الإدخارية بقيمة 500 جنيه ومضاعفاتها والتي تستمر لمده عام، مع صرف فائدة شهرية بواقع فائدة 6% سنويه حيث تحسب الفائدة في العام ككل ويتم تقسيمها على 12 دفعة بواقع دفعة شهرية، ويمكن للعملاء الحصول على 270 جنيه شهرياً لمده عام من خلال شراء شهادة استثمار المجموعة ب لمده سنه واحده، فقط بقيمة 50 الف جنيه مصري.

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار الفائدة الجديدة في البنك الأهلي على شهادات الإدخار