تعرف على عدد حالات كورونا في مصر بعد تسجيل أعلى معدل وفاة في يوم واحد حتى الآن

تعرف على عدد حالات كورونا في مصر بعد تسجيل أعلى معدل وفاة في يوم واحد حتى الآن
عدد حالات كورونا في مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=230485
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

سجلت مصر في أعلى معدل وفاة لها اليوم الثلاثاء الموافق 7 أبريل الجاري، 9 حالات وفاة للمرة الأولى و128 حالة إصابة جديدة، ليصل عدد حالات كورونا في مصر 1450 حالة، حسبما أعلنت وزارة الصحة والسكان منذ قليل في آخر إحصائية لها.

 

عدد حالات كورونا في مصر حتى الآن

وكشفت وزارة الصحة والسكان المصرية في بيان رسمي أصدرته منذ قليل، أنه تم خروج 17 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، ليسجل إجمالي عدد المتعافين إلى 276 حالة، لترتفع بذلك نتائج تحاليل الحالات التي تم تحويلها من إيجابية إلى سلبية إلى 427 حالة.

 

عدد حالات كورونا في مصر

عدد حالات كورونا في مصر

 

 

وأضاف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه تم تسجيل 128 حالة إصابة جديدة حاملة للفيروس، مشيراً إلى أن جميع المصابين الجدد مصريين، يتقسموا بين عائدين من الخارج وبين مخالطين لحالات مصابة بعدوى الفيروس، كما سجلت الوزارة 9 حالات وفاة جديدة، في أعلى معدل لها في مصر، ليصل إجمالي عدد حالات الوفاة بكوفيد 19 94 حالة حتى الآن.

 

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان كانت قد أعلنت رفع حالة الاستعدادات القصوى بجميع محافظات الجمهورية، للعمل على متابعة الموقف أولاً بأول والوقوف على كل جديد بشأن فيروس كورونا المستجد، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن “105”، و”15335″ لتلقي استفسارات المواطنين بشأن الفيروس وأي مرض معدي.

 

الصحة: تسجيل 128 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و9 حالات وفاة