اخبار مصر

تعرف على طرق تصحيح أخطاء بطاقات التموين فى خطوتين

ننشر من خلال موقع صباح مصر طرق تصحيح أخطاء بطاقات التموين، حيث قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بإضافة المواليد الجدد الى بطاقات التموين منذ أيام وسوف تستمر حتى شهر أكتوبر المقبل.

 

وقالت وزارة التموين أنه تيسيرًا على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية التي بها أخطاء يتم تصحيح هذه الأخطاء من خلال إحدى طريقتين سوف نتعرف عليهما من خلال موقع صباح مصر.

الطريقة الأولى وهى الدخول مباشرة على موقع إدارة دعم مصر https://www.tamwin.com.eg لتصحيح الأخطاء الخاصة بالبطاقات التموينية.

وبالنسبة الي الطريقة الثانية فسوف تكون من خلال مكاتب التموين ويتم ذلك أثناء قيام المواطنين بإضافة المواليد، ويُكتشف بأن بالبطاقة أخطاء يتم تصحيح الأخطاء من خلال مكتب التموين بالدخول على موقع إدارة دعم مصر بمعرفة الموظف المختص لإجراء التصحيح اللازم.

هذا وتهيب وزارة التموين بالمواطنين سرعة تصحيح بيانات البطاقات التي بها أخطاء حتى يتمكنوا من إضافة المواليد واستمرار تقديم الخدمات التموينية لهم. كما وضحت وزارة التموين أن الموقع متاح للدخول عليه وحال عدم وجود بطاقة المواطن على الموقع دليل على أنها سليمة. هذا وقد شددت الوزارة بأنها مع نهاية الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، لن تسمح بالصرف لأى بطاقة بها أخطاء.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024

يسعي جميع الطلاب عن مراجعة شاملة في مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024 في…

52 دقيقة ago

الاربعاء المقبل انطلاق قافلة مجانية لعلاج الطيور والحيوانات في قريه سيف الدين بدمياط

كشفت مديريه الطب البيطري بدمياط، اليوم عن تنفيذ قافلة علاجية مجانية لعلاج جميع الطيور والحيوانات…

54 دقيقة ago