Categories: اخبار مصر

تعرف على شروط الحصول على دعم الـ200 جنيه من مبادرة المنتج المحلى على بطاقات التموين

ننشر من خلال موقع صباح مصر شروط الحصول على دعم الـ 200 جنيه من مبادرة المنتج المحلي على بطاقات التموين، والتى من المقرر أن يتم تطبيقها خلال الأيام المقبلة.

 

حيث أطلقت التموين مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتشجيع المنتج المصرى وتحفيز الاستهلاك، حيث يتم إضافة مبلغ 200 جنيه لكل فرد فى البطاقات التموينية بحد أقصي 1000 جنيه على كل بطاقة.

شروط الحصول على دعم الـ 200 جنيه

ومن المقرر أن يتم إطلاق المبادرة يوم الأحد القادم، وسوف تكون متاحة لأصحاب البطاقات التموينية وعددهم 22 مليون مواطن، وقد حددت وزارة التموين شرط للاستفادة من المبادرة وهو أن تكون البطاقة سارية وليست موقوفة أو تالفة.

كما قال الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لشؤون تكنولوجيا المعلومات “كل فرد على البطاقة له بحد أقصى 200 جنيه، أي منتج هيشتريه هيبقى له خصم 10% يتخصموا من رصيد الـ200 جنيه”، كما أن الشركات والسلاسل التجارية سوف تقدم خصم للمواطنين 20% وبالنسبة لأصحاب البطاقات التموينية يتم إضافة خصم 10% فوقهم وبهذا يستفيد بخصم 30%.

 

اقرأ أيضا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 28-5-2024 من كل الانواع بحسب الاسواق

تستقر كثيرا أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع في الاسواق بحسب اليوم الثلاثاء 28 مايو الجاري، حيث تستقر…

22 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 28-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتابع يوميا للمواطن السكندري توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس، حيث نتعرف علي درجات الحرارة العظمى…

48 دقيقة ago