اخبار مصر

تعرف على سعر باقة 140 جيجا من we بعد زيادة الأسعار

يحرص الكثير من العملاء مع بداية العام الجديد، في معرفة سعر الباقه ال 140 جيجا من we وذلك بعد زيادة الأسعار، يأتى ذلك من اجل ان يتمكنوا من معرفة المبلغ المطلوب سداده شهريًا للشركة المصرية للاتصالات، حيث قامت الشركة المصرية للاتصالات، بتنفيذ الزيادة الجديدة على أسعار باقات الإنترنت الأرضي، يأتى ذلك بالتزامن مع بداية العام الجديد، على أن يتم تطبيقها بدءا من الخامس من شهر يناير 2024.

​​​​​​​
كم سعر باقة 140 جيجا من وي؟

كثرت التساؤلات حول أسعار الباقات الجديدة بعد ان تمت زيادتها أسعارها، حيث تسببت زيادة الاسعار في حالة من الجدل الواسع والاستياء خلال الساعات الأخيرة، فما هي قيمة الزيادة وما المبلغ المطلوب من العملاء، وغيرها العديد من الأسئلة، حيث ان باقة 140 جيجا من الباقات الأكثر شعبيه، حيث يشترك بها معظم الشعب المصرى، والتي تم تغيير قيمتها عن قبل جراء تلك الزيادة الأخيرة، لذلك حرصت الشركة المصرية للاتصالات على اطلاعكم على الاسعار الجديدةوالتى سوف نطرحها من خلال فقرتنا القادمه.

سعر باقة 140 جيجا بعد الزيادة

الجدير بالذكر انه كان يتم دفع مبلغ مالى قدره 120 جنيهًا بشأن شحن باقة الـ 140 جيجا، وبعد ان تم فرض الزيادة على العميل يتم دفع 160 جنيه مقابل الباقة ذاتها، اى بزيادة قدارها 40 جنيهًا مصريا، حيث يتعامل معها عشرات الملايين من المستخدمين، مع عدد أقل من العملاء للشركات الكبرى التي تعتمد على البنية التحتية لـ we.

اقرأ ايضا

ننشر موعد صرف مرتبات يناير 2024 بعد تعديلها بسبب الإجازات والأعياد

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

طقس دافىء في دمياط اليوم الاربعاء 29-5-2024 مع تحسن الاجواء الجوية

تستقر الاجواء الجوية، في ظل ان تنخفض درجات الحرارة في شكل عام، حيث يسود طقس…

35 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالتداول الرسمي عبر التعامل الصباحي

ننشر تسعيرات العملات بالتعاملات على الجنيه المصري، عبر البنوك المصرية، وعلى راسها أسعار الريال السعودي بحسب اليوم…

ساعتين ago