تعرف على خطوات التقديم على خط أرضي وإدخال الانترنت من شركة وي والرسوم المطلوبة

تعرف على خطوات التقديم على خط أرضي وإدخال الانترنت من شركة وي والرسوم المطلوبة
تقديم الخط الأرضي
https://www.sba7egypt.com/?p=387793
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر خطوات التقديم على خط أرضي، كي يتمكن المواطنين بعدها من إدخال وتفعيل خدمات الانترنت من شركة وي، وذلك عقب التحول الرقمي الذي بات يسيطر على كافة مؤسسات الدولة الخدمية، التي يحتاج إليها المواطن يوميا بهدف تلبية كل ما يحتاجه إلكترونيا دون الحاجة للحضور إلى مقر الشركة أو المؤسسة التي يرغب من خلالها إنجاز احتياجاته، وهو ما وجهت به الدولة للحد من الازدحام لحماية المواطنين من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد الذي أصبح أمرا واقعيا لابد من التعايش معه.

الرسوم المطلوبة للتقديم على خط أرضي من We

ولكي يتمكن المواطن من التقديم على خط أرضي من شركة المصرية للاتصالات We، يجب أن يدفع قيمة الرسوم المطلوبة لإتمام تركيب الخط والاستمتاع بخدمات الانترنت من وي، والتي بلغت 150 جنيها شاملة رسوم الكلب والتركيب والتعاقد على الخط الأرضي، مع اشتراك لمدة 3 أشهر مقدمة لباقي الانترنت we أرضي 20، إلى جانب الاشتراك في خدمة إظهار رقم الطالب، شاملة الدمغات التي تبلغ قيمتها 8 + 2.90 جنيها لكل ورقة، مع إضافة 14% ضريبة.

خطوات التقديم على خط أرضي من وي

وفي إطار سعينا لموافاتكم بكل ما ترغبون الحصول عليه في تلك اللحظات، من خدمات يومية يحتاجها اي بيت مصري على مدار اليوم، نوفر اليكم من خلال السطور التالية خطوات التقديم على خط أرضي من شركة وي، والتي حددتها الشركة على صفحتها الرسمية، وهي:
• أولا يتم التعاقد مع الشركة على باقة ” we أرضي 20″، في البداية كنظام أساسي، والتي تمنح 120 دقيقة يمكن استخدامها محليا كل شهر، إلى جانب اشتراك الخط الأرضي وخدمة إظهار رقم المتصل وكل ذلك بمقابل 20 جنيها فقط في الشهر.
• يترك للعميل المتعاقد على خط أرضي جديد من باقة وي أرضى 20، كامل الحرية في الاختيار بين أنظمة الدفع الأنسب اليه، سواء الشهرية أو الربع سنوية أو السنوية.
• بالنسبة للعميل المشترك بالفعل بأي نظام من الأنظمة الحالية، في حال رغبته في إلغاء الاشتراك في نظامه من بين أنظمة: ( كلامي – تليفونت- قبلي كنترول – 100 مرحبا– الخط السنوي – دويتو )، يتم تحويله تلقائياً بعدها إلى النظام الأساسي we أرضي 20، والنظر في عمل التسويات اللازمة في الفاتورة التالية.
• يستطيع العميل إلغاء خدمة إظهار رقم المتصل في أي وقت، والتي يتم إضافتها تلقائيا فور التعاقد على الخط الأرضي الجديد دون دفع رسوم إضافية.
• يشمل اشتراك الباقة الخط الأرضي حيث لا يوجد قيمة في خانة الاشتراك الأرضي، نظراً لأن قيمة إشتراك الباقة في الفاتورة يتم إضافتها بخانة الخدمات المضافة.

أوراق التقديم على خط أرضي من وي

1- بطاقة الرقم القومي للمتقدم وصورة منها للمطابقة، أو جواز السفر وصورة منه، أو رخصة السلاح أو القيادة لكي يتم التحقق من شخصية العميل.
2- تقديم عقد السكن سواء ملكية أو ايجار، أو إيصال مرافق سواء كهرباء أو مياه أو غاز، على أن يكون باسم صاحب الخط الأرضي، مع إرفاق صورة منه للمطابقة.

اقرأ أيضا:

اسعار تقديم الخط الأرضي 2020-2021 وخطوات التقديم