تعرف على جميع الإجازات والعطلات الرسمية من شهر أغسطس حتى ديسمبر 2018

تعرف على جميع الإجازات والعطلات الرسمية من شهر أغسطس حتى ديسمبر 2018
https://www.sba7egypt.com/?p=63658
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر جميع الإجازات والعطلات الرسمية فى عام 2018 في مصر، حيث نستعرض مواعيد الإجازات الرسمية التي اعتمدتها الحكومة في مصر وهذا بالنسبة لعام 2018، وسوف نرصد جميع الاجازات الرسمية والتى تعطل فيه المصالح الحكومية والقطاع الخاص.

 

هذا وسوف نستعرض جميع الإجازات الرسمية منذ الشهر الحالي أغسطس وحتى نهاية عام 2018، حيث يتبقي على انتهاء العام الحالي اربعة أشهر يوجد فيها العديد من الاجازات الرسمية، خاصة بعد ايام قليلة تبدأ اجازة عيد الأضحي المبارك والتى سوف تبدأ من يوم الأثنين الموافق 20 أغسطس الجاري وتستمر حتى يوم الجمعة الموافق 24 أغسطس.

مواعيد جميع الإجازات والعطلات الرسمية في 2018

يوم الإثنين 20 أغسطس بمناسبة وقفة عرفات.

يوم الثلاثاء 21 أغسطس بمناسبة عيد الأضحى.

يوم الثلاثاء 11 سبتمبر بمناسبة رأس السنة الهجرية.

يوم السبت 6 أكتوبر بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.

يوم الثلاثاء 20 نوفمبر بمناسبة المولد النبوي الشريف.

هذا وقد أصد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بأن تكون أجازة عيد الأضحى المبارك من يوم الاثنين الموافق 20 من أغسطس عام 2018 ميلادية، حتى يوم الجمعة الموافق 24 من نفس الشهر فى جميع المصالح الحكومية والقطاع الخاص.

حيث قام الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بإصدار قراراً بأن تكون إجازة عيد الأضحى من يوم الاثنين الموافق 20 من أغسطس عام 2018 ميلادية، حتى يوم الجمعة الموافق 24 من نفس الشهر إجازة رسمية مدفوعة الأجر فى الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.