تعرف على تفاصيل وسعر عمرة رمضان 2021 وجميع الشروط والإجراءات الجديدة

تعرف على تفاصيل وسعر عمرة رمضان 2021 وجميع الشروط والإجراءات الجديدة
اداء عمرة رمضان
https://www.sba7egypt.com/?p=414843
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

نظرا للظروف التى يشهدها العالم اجمع واجتياح الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، فإن مسلمين العالم بأكمله ينتظروا أداء عمرة رمضان لعام 2021، ولكن فى ظل تللك الظروف فهل تكون اسعار عمرة رمضان سوف تصل الى أسعار خرافية ام سوف تكون الاسعار فى متناول محددوى الدخل. من 25 الي 35 الف جنية حسب عدد النجوم.

 

اعرف تفاصيل وسعر عمرة رمضان 2021

فيما بدأت رحلات العمرة فى موسم رجب وشعبان ورمضان، وذلك بسبب ارتفاع سعر الريال فقد نزلت أعداد المعتمرين للنصف تقريبا ومن المتوقع على أن يكون فى هذا الموسم 200 ألف معتمر فى الأشهر الثلاثة القادمة وذلك على خلاف العام الماضى، والذى كان قد وصل فيه عدد المعتمرين إلى عدد 485 ألفا وأسعار عمره المولد وعمرة رجب وشعبان سوف تبدأ من 15000 جنيها مصريا وتصل الى 30.000 جنيها مصريا.

فيما بلغ سعر عمرة رمضان الاقتصاديه فى فندق الجنادرية أوفى فندق رؤيا النور ذهاباً وإياباً، من القاهرة للمملكة لليوم الموافق 5 شوال حوالي 10 آلاف و950 جنيهاً مصرياً، وشاملةً تذكرة الطيران ومتابعة تأشيرة الدخول إلى أراضي المملكة، إلى جانب الانتقالات الداخلية بأتوبيسات مكيفة، وزيارة المزارات الموجودة فى المدينة المنورة.

وبالنسبة للفئات المسموح لها بالسفر بشأن اداء مناسك العمرة، فقد أعلنت وزارة الحج والعمرة السعوديه،  بأن تكون الفئة العمرية المسموح لها،  وذلك بالسفر للعمرة تتراوح من 18 إلى 65 سنة، قد تصل في بعض الأحيان إلى 70 سنة كمرحلة أولى.

اقرأ ايضا

وزارة الصحة: تفاصيل التسجيل فى موقع كورونا والفئات المستحقة