اخبار مصر

تعرف على تفاصيل تعديل شرائح المرتبات للتمكن من إضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين

نستعرض من خلال موقع صباح مصر تفاصيل تعديل شرائح المرتبات للتمكن من إضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين، حيث قررت الحكومة ووزارة التموين والتجارة الداخلية إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية اعتباراً من أول أغسطس الحالي وحتى نهاية شهر أكتوبر القادم.

 

حيث يمكن لجميع المواليد الجدد الذين تقرر إضافتهم من صرف السلع التموينية المختلفة والخبز المدعم اعتباراً من نوفمبر وهو الشهر الذي يلي غلق باب التقديم لإضافة المواليد، وكان وزير التموين الدكتور علي المصيلحي قرر توافر عدة شروط للتمكن من إضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين.

شروط إضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين:

  • يجب أن لا يزيد راتب الموظف العامل بالجهاز الإداري للدولة عن 2500 جنية.
  • يجب ألا  يتجاوز الدخل الشهري لذوي المعاشات والعاملين بالقطاع الخاص والعام الـ2000 جنيه.

هذا وقد قام وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي بإصدر، قراراً وزاريًا جديدًا يتعلق بشرائح المرتبات الخاصة بالموظفين للتمكن من اضافة المواليد الجدد ببطاقات التموين، حيث أكد القرار الوزاري على أن تكون الورقة الرسمية التي تشتمل على مفردات المرتب من جهة العمل تعتمد على الأساسي وصافي الراتب فقط وليس على الدخل الشامل.

جاء هذا في تصريح صحفي لوزير التموين الدكتور على المصيلحي لبوابة أخبار اليوم الرسمية أثناء سؤاله عن هذا الأمر، كما أكد الوزير على أن الذين يحصلون على مرتب شامل 2500 جنيه، من حقهم إضافة المواليد لأن صافي رواتبهم لا تتجاوز الـ1500 جنيه.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

وفاة إمام مسجد أثناء أداء خطبة صلاة الجمعة بدمياط

حزن ممزوج بالفرح اصبح على وجوه على أهالي قرية الشعراء، التابعة لمركز دمياط بمحافظة دمياط،…

38 دقيقة ago

مدير تعليم دمياط يتابع امتحانات صفوف النقل للعام الدراسى ٢٠٢٤/٢٠٢٣

تابع محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، صباح اليوم، سير امتحانات اخر العام…

53 دقيقة ago