تعرف على بيان لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم

تعرف على بيان لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم
https://www.sba7egypt.com/?p=38736
Admin
موقع صباح مصر
Admin

تؤكد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم على أن اختيارات الحكام لمعسكرات الاتحاد الافريقى لكرة القدم ( كاف ) تتم بمعرفة الكاف ، وتحكمها أسس وقواعد دقيقة وضعتها وتشرف على تنفيذها لجنة الحكام الافريقية ، ولا علاقة باللجنة المصرية بهذه الاختيارات .

كما تؤكد لجنة الـحكام على أنها تقف على مسافة واحدة من جميع الحكام المصريين الدوليين ، وتأمل بكل تأكيد أن يكونوا جميعا على قمة اختيارات الكاف، استكمالا لنجاحات عديدة في هذا الشأن توجت باختيار ٤ حكام مصريين حتى الآن فى مثل هذه المعسكرات.

ملابس الحكام الدوليين

وفيما يتعلق بملابس الحكام الدوليين المرسلة من الاتحاد الدولى لكرة القدم ( فيفا ) مباشرة او عن طريق الاتحاد الافريقي ، تؤكد اللجنة على توزيع هذه الملابس فور وصولها بعد استيفاء الإجراءات الجمركية والإدارية في هذا الشأن ، بموجب القانون واللوائح المعمول بها ، ولا يملك اتحاد كرة القدم كأحد أركان الدولة أن يخرج عنها.

وتهيب لجنة الحكام بجميع عناصر اللعبة تحري الدقة في أي معلومات تخص الحكام ، وعدم الاستجابة لأي معلومات مغلوطة تتناولها بعض صفحات ال “سوشيال ميديا” تهدف إلى إحداث وقيعة بين الحكام وإلحاق الضرر بهم وبالمصلحة العامة، كما تؤكد اللجنة على أنها ستظل على مبادئها بالدفاع بكل صلابة عن جميع الحكام في إطار القانون واللوائح الحاكمة.