تعرف على القنوات الناقلة لحفل موكب المومياوات الملكية السبت 3-4-2021

تعرف على القنوات الناقلة لحفل موكب المومياوات الملكية السبت 3-4-2021
موكب المومياوات
https://www.sba7egypt.com/?p=452019
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

القنوات الناقلة لحفل موكب المومياوات الملكية هو ما نوفره لكم في هذا المقال، نظرا لاهتمام جميع المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية بالحصول عليه لمتابعة الحفل، وقد كشف الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار عن حضور عدد كبير من الشخصيات الدولية الحفل، واليكم قرائنا الكرام جميع التفاصيل الخاصة بالحفل في السطور القادمة.

موعد حفل موكب المومياوات الملكية

ويقدم لكم موقع صباح مصر موعد حفل موكب المومياوات الملكية نظرا لحرص الموقع المستمر على تقديم جميع ما يشغل بال المواطنين في كافة المجالات، حيث يفصلنا عن إقامة هذا الحفل الضخم بضعة ساعات من الآن، فمن المحدد له أن يكون غدا السبت الموافق 3 من شهر أبريل الجاري 2021 وتحديد مع غروب الشمس.

ويكون الحفل بميدان التحرير حيث يتم نقل 22 مومياء ملكية إلى جانب 17 تابوت من داخل حديقة المتحف المصرى إلى مدينة الفسطاط، ويقوم بالمشاركة في تلك الحفل عدد كبير من الفنانين من بينهم النجمة يسرا، حسين فهمي، آسر ياسين، هند صبري، محمد منير.

القنوات الناقلة لحفل موكب المومياوات الملكية

وبناءا على ما قامت بالإعلان عنه الحكومة المصرية رسميا خلال الاجتماع المقام يوم الأحد الماضي سوف يتم نقل حفل المومياوات الملكية على 400 قناة تلفزيونية، ننقل لكم متابعينا الكرام تردد أهم القنوات الناقلة للحفل لكي يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الحفل من المنزل، وهي القناة الأولى المصرية والتردد كالتالي:
-التردد 11765.
-الجودة sd.
-معدل الترميز 27500.

اقرأ ايضا

موكب المومياوات الساعة كام والقنوات الناقلة للحفل غداً السبت 3 أبريل 2021