تسجيل لقاح كورونا للطلاب والمسافرين والمعلمين عبر موقع وزارة الصحة المصرية

تسجيل لقاح كورونا للطلاب والمسافرين والمعلمين عبر موقع وزارة الصحة المصرية
لقاح كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=509092
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نقدم اليوم رابط ولينك موقع تسجيل لقاح كورونا داخل مصر 2021، والذي يكون ذات ضرورة كبيرة لتقوية المناعة في مواجهة فيروس كورونا، وخاصه للطلاب قبل بداية موسمي الامتحانات وكذلك المسافرين للخارج والمعلمين ايضا حيث تستعرض «صباح مصر» رابط تسجيل لقاح كورونا المحدد من الصحة والسكان.

 

رابط تسجيل كورونا

ويمكنك التسجيل للحصول على لقاح كورونا عبر الموقع الرسمي المحدد من وزارة الصحة والسكان، الى جانب عرض احدث الخطوات الاساسية للعمل على تسجيل الفرد لتلقي اللقاح الى جانب الحرص على تلقي اللقاح في الوقت المحدد وايضا الجرعه الثانيه او الجرعه الثالثه التكميلية.

خطوات التسجيل لتلقي لقاح كورونا

واعلنت وزارة الصحة والسكان عن اتاحه موقع الكتروني عبر الانترنت يقوم المواطنين من خلاله لتسجيل البيانات اللازمة لتلقي لقاح كورونا في كافه المحافظات المصريه سواء للطلاب اوالمسافرين وكذلك المعلمين وكل فئات المجتمع على حساب وزارة الصحة، وتتمثل الخطوات كالتالي:

1 – يمكنك التسجيل من خلال موقع وزارة الصحة عبر هذا الرابـــط لتسجيل كل البيانات الشخصيه مع رقم الهاتف للحصول على موعد تلقي الجرعة الاولى.

2 – اضغط على خيار «التسجيل لطلب اللقاح» عبر موقع الوزارة التي تحرص على تحديد موعد تلقي الجرعة الاولى.

3 – وعليك اختيار الفئة التي تنتمي اليها من العاملين في القطاع الطبي او كذلك التطعيم على غرض السفر، وأصحاب الأمراض المزمنة ايضا لكل الفئات العمرية، وكذلك الفئات الأخرى.

4 – وعليك ادخال الاسم رباعيًا الى جانب الرقم القومي، ورقم الهاتف المحمول، ايضا وعليك استكمال كل البيانات الى الانتقال للخطوة التالية.

5 – وعليك اعداد التحقق من الشخصية حيث تتلقى رمز من يوم من خلال 4 أرقام على هاتفك الشخصي المسجل في بيانات الحصول على لقاح كورونا.

6 – وعليك استكمال ادخال كافه البيانات وكذلك التاريخ إن وجد، الى جانب تحديد مكان تلقي اللقاح والمحافظة أيضًا.

7 – ومن ثم عليك الموافقة على كافه الشروط  لتلقي لقاح فيروس كورونا للجرعة الأولى.

8 – وتشارك وزارة الصحة في ارسال رسالة تحتوي على مكان تلقي لقاح كورونا للجرعة الأولى، مع رقم طلب التسجيل الذي يكون ضروري للحصول على الاستعلام عن موعد الجرعه الثانيه الى الموقع الالكتروني.

إقرأ أيضاً

غراب يناشد جميع المواطنين على ضرورة تلقى لقاح كورونا