تسجيل الخدمة العامة برابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي والأوراق المطلوبة

تسجيل الخدمة العامة برابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي والأوراق المطلوبة
رابط تسجيل الخدمة العامة برابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي
https://www.sba7egypt.com/?p=420241
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

تسجيل الخدمة العامة برابط موقع وزارة التضامن الاجتماعي، هذا ما سوف يوافيكم به موقع صباح مصر، كي يتمكن جميع الراغبين في أداء الخدمة العامة من خريجي الجامعات والمعاهد المصرية ، بالتقديم من خلال الموقع الإلكتروني الذي خصصته وزارة التضامن الإجتماعي، وسوف نوافيكم خلال السطور القادمة بالرابط الالكتروني والأوراق المطلوبة للتقديم.

 

رابط تسجيل الخدمة العامة موقع وزارة التضامن الاجتماعي

ونوفر لمتابعينا الأعزاء رابط تسجيل الخدمة العامة موقع وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك بعد بحث مكثف من خريجي الجامعات من الإناث والذكور الذين تم اعفائهم من الخدمة العسكرية، ومن خلال الضغط هنــــــا الآن، يتمكن جميع المتقدمين من الدخول على الموقع الإلكتروني بوزارة التضامن الاجتماعي، للتسجيل في الخدمة العامة دفعة 96.

وذلك بعد إعلان الوزارة عن تكليف دفعة جديدة للتقديم خلال شهر فبراير المقبل 2021، وحددت مجالات المتاحة للتقديم منها مشروع أطفال بلا مأوى، خدمات التعليم، رعاية كبار السن في دور المسنين، مبادرة حياة كريمة، رعاية الأيتام والأسر البديلة، مجال مشروع الأسر المنتجة، خدمات الطفولة ، محو الأمية في جميع قرى مصر، برامج التكافل والكرامة، وغيرهم من المجالات.

الأوراق المطلوبة للتسجيل في الخدمة العامة

وفي سياق متصل نود موافاتكم خريجي الجامعات والمعاهد المصرية عن الأوراق المطلوبة، للتقديم في الخدمة العامة 2021 ، كي يتمكن الراغبين في أداء الخدمة إحضارها، والأوراق المطلوبة كما يلي:
1- يقوم المتقدم بإحضار صورة بطاقة الرقم القومي.
2- إحضار المتقدم من الذكور صورة من الموقف النهائي التجنيد.
3- إحضار المتقدم 3 صور شخصية.
4- إحضار المتقدم صورة من المؤهل الدراسي.
5- إحضار المتقدم المجال الذي يرغب التقديم به.
6- يقوم المتقدم بإرسال جميع هذه الأوراق عن طريق الرابط الإلكتروني الذي تم ذكره أعلى المقال.

اقرأ أيضا