اخبار مصر

تحذيرات هامه وعاجل من “شركة we” لجميع عملائها بشأن هذا الأمر

اعلنت شركة الاتصالات المصرية شركة we، باصدار عدة تحذيرات هامه وعاجله الى جميع العملاء المشتركين بالشركه، من ان يتعرضوا اى عملية احتيال الكتروني والنصب، من جهة الكثير من المواقع المجهوله والغير معروفة، والتي تزعم القيام بتحقيق العديد من المكاسب المالية للمشاركين، بشكل لا يصدق، كما صرحت شركة وي في رسائل الى جميع عملائها اليوم:قائلين عميلنا العزيز، احرص دائا على عدم تعرضك للنصب اوالاحتيال بعدم الانصياع وراء اية تطبيقات أو المواقع الغير معلومة المصدر، والتي تزعم تحقيق المكاسب المالية للمشاركين بها بشكل مبالغ فيه”.

 

شركة وي تحذر عملائها من التعرض للنصب الإلكتروني

قامت عدد من البنوك باصدار التحذيرات الهامه من وجود حالت من النصب والاحتيال، والتى كانت قد تمت خلال العام الجارى عبر الإنترنت، يأتى ذلك بالإضافة إلى وجود حالات انتحال الشخصية والنصب عن طريق الاستثمار والشراء، وجاءت التقنيات الخاصة بالذكاء الاصطناعي، بالوقوف على إمكانية تعزيز العمليات وكافة الأنشطة العالمية المتنوعة وذلك بشكل ملحوظ ومتزايد، بما في ذلك النصب المالي.

توفير المكالمات المجانية لجميع عملاء وى

الجدير بالذكر أن شركة «وي» للاتصالت كانت قد كشفت عن توفير المكالمات المجانية لجميع عملاء المحمول، وذلك من اجل الاطمئنان على أهلهم واصدقائهم في ليبيا، وذلك بعد إعصار “دانيال” المدمر الذي كان قد اجتاح الكثير من المناطق والمدن في شمال وشرق البلاد، مما تسبب في مقتل نحو 2000 شخص وتم تدمير عدد كبير من المنازل والطرق، كما نوهت الشركة المصرية للاتصالات “وي” عن توفير 15 دقيقة، وذلك بشكل مجاني لعملائها، وذلك بمعدل 5 دقائق مجانية بشكل يوميا لمدة تصل الى ثلاثة أيام وذلك اعتبارا من اليوم الأربعاء 13 من شهر سبتمبر الساعة العاشرة صباحا.

اقرأ أيضا

ننشر أسعار عمرة الترانزيت 2023 وماهى خطوات الحصول على الباركود

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

مراجعة ليلة الامتحان الدراسات في الشهادة الاعدادية بجميع المحافظات الترم الثاني 2024

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالمحافظات ولذلك يوفر موقع صباح مصر من خلال أخبار التعليم …

دقيقة واحدة ago

انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس…

48 دقيقة ago