تحديد أولى جلسات محاكمة قتلة محمود البنا الأحد المقبل

تحديد أولى جلسات محاكمة قتلة محمود البنا الأحد المقبل
شهيد الشهامة محمود البنا
https://www.sba7egypt.com/?p=165561
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

في واحدة من أسرع القضايا التي يتم تحديد النظر في أوراقها في مدة زمنية قصيرة، قررت محكمة الاستئناف تحديد موعد أولى جلسات محاكمة قتلة شهيد الشهامة محمود البنا، ابن تلا المنوفية الأحد المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري.

 

 

وجاء قرار تحديد محاكمة القتلة بعد إحالة النائب العام لـ4 متهمين من بينهم المتهم الأول والرئيسي محمد راجح لمحكمة الجنايات، وذلك بعد إطلاعه على كافة أوراق التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في ذات القضية.

 

 

ومن جانبه أكد المحامي مصطفى محروس الباجس، أن هناك العديد من الشائعات التي تثار حول القضية، لكنها لا تؤخذ بالاعتبار حيث وصلت أوراقها لأروقة المحاكم وقضي الأمر، وأن آخر ما توصلوا إليه أن أوراق القضية قد أحيلت إلى محكمة جنايات الأحداث، مشيرا إلى أنه بهذه الخطوة تكون أقصى عقوبة يتعرض لها المجرم السجن 15 عاما.

 

 

وكانت أحداث الواقعة قد تسلسلت عقب قيام الضحية محمود محمد البنا بمعاتبة القاتل “م.ا.ر” بعد معاكسته لإحدى الفتيات في الشارع والتعدي عليها بالضرب، ليستشيط القاتل غصبا من محمود و يتربص القاتل له بمعاونة ثلاثة من أصدقاؤه، وهم “م. ا. ر.” طالب بكلية التجارة جامعة السادات، و”ا. م. ع.” طالب في الثانوي التجاري، و”م. ا.” وشهرتهه “حماصة” طالب بالثانوي الزراعي، و”إ. إ. ا.” صديق المتهم الرئيسي، والاعتداء عليه بالطعن عدة طعنات نافذة بالبطن والوجه والفخذ.

 

شاهد الفيديو المتسبب في مقتل محمود البنا أثناء مشاجرة راجح مع إحدى الفتيات