تحديث- سعر الفائدة الثلاثية من بنك مصر لجميع العملاء

تحديث- سعر الفائدة الثلاثية من بنك مصر لجميع العملاء
بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=437789
مها ممدوح
موقع صباح مصر
مها ممدوح

أعلن بنك مصر عن إطلاق مجموعة مدخرات جديدة تحت اسم “شهادة العودة المتغيرة الشهرية الثلاثية”. كجزء من التطوير المستمر لبنوك الادخار الحالية وتطوير شيء جديد ومكيف لاحتياجات العملاء.

 

وصرح بنك مصر في بيان إن شهادة ثلاثية صدرت لأشخاص طبيعيين لمدة ثلاث سنوات ولم يتم تجديدها، وتبدأ قيمتها بخمسمائة جنيه مصري ومضاعفاتها، والشهادة هي الأولى من نوعها لأنها تعتبر أول شهادة ادخار شهرية ذات عائد متغيرة مرتبطة بسعر “conia” وهو متوسط سعر العائد لليلة واحدة للمعاملات بين البنوك في القاهرة وفي سوق الإنتربنك.

وفقا لبيانات البنك المركزي، فإن متوسط سعر الفائدة لليلة واحدة على المعاملات بين البنوك في القاهرة وسوق ما بين البنوك يبلغ الآن نحو 10.518٪.
وأضاف بنك مصر أن صلاحية الشهادة تبدأ من يوم العمل التالي لشراء الشهادة، ويتم سداد العائد شهريا، ويضاف العائد تلقائيا إلى حساب العميل الحالي أو حساب التوفير، ويمكن للعميل استبدال العائد فورا بـ بطاقات الخصم.

وأشار إلى أنه يمكن للعملاء شراء الشهادة في واحد من أكثر من 700 فرع للبنك منتشرة في جميع أنحاء الدولة أو من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت “BM Online” ويمكن للعملاء الحصول على الشهادة بعد 6 أشهر مع تطبيق قرض الخصم المحدد مقابل هذه الشهادة.

وأشار بنك مصر إلى أن عرض هذه الشهادة يتماشى مع الخطط التسويقية المكثفة لبنك مصر لجذب عملاء جدد، ويسعى البنك دائما لزيادة حصته في السوق وتلبية جميع احتياجات عملائه من الخدمات المصرفية المختلفة والمنتجات والخدمات، وتقديم خدمة العملاء بأعلى جودة مع استخدام أحدث التقنيات المصرفية.

اقرأ أيضا