اخبار مصر

بيان عاجل لمد فترة اضافة المواليد وتحديث بطاقات التموين لمدة شهر

قام النائب سليمان فضل العميرى عضو مجلس النواب عن مرسى مطروح بالتقدم ببيان عاجل لمد فترة اضافة المواليد وتحديث بطاقات التموين لمدة شهر، إلي مقدم إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب حيث طالب النائب بمد الفترة المتاحة للمواطنين لمدة شهر.

 

هذا وقد قال النائب سليمان فضل العميرى فى بيان له اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر إن هناك ضرورة ملحة لمد فترة تحديث البيانات واضافة المواليد الجديدة بالنسبة إلى أصحاب البطاقات المتخلفين عن فترة الإضافة لمدة شهر آخر، حيث أكد على أن هناك العديد من القرى التي لا يوجد بها انترنت وأخرى كان النظام فيها يعانى من الضغط مما أدى لعدم انتهاء بعض المواطنين من استخراج الأوراق المطلوبة.

كما قال النائب العميري أن المحافظات الحدودية بالأخص تعانى بشدة من بعد المسافات بينها وبين المراكز ومكاتب التموين لهذا لابد من الموافقة على مد باب التسجيل وتصحيح البيانات لمدة شهر آخر وأيضا لتوعية المواطنين وحثهم على سرعة الانتهاء من التسجيل.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارتفاع كبير في درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الخميس 9-5-2024 ونشاط الرياح

تشهد البلاد طقس حار مع بداية ارتفاعات درجات الحرارة وايضا استقرار الحالة الجوية، بجانب نشاط…

9 دقائق ago

ثبات أسعار العملات اليوم الخميس 9-5-2024 في البنوك العامله داخل مصر

تنشر بوابتنا احدث أسعار العملات عبر البنوك التي تعمل في مصر، مع استقرار تلك الاسعار في عمليات…

ساعة واحدة ago