اخبار مصر

بيانات وزارة الصحة تكشف عن تراجع نسب شفاء مرضى كورونا لـ 86%

من خلال البيانات الصادرة من وزارة الصحة والسكان، تبين وجود تراجع ملحوظ فى نسب شفاء مرضى فيروس كورونا المستجد، «كوفيد-19»، في المستشفيات إلى نسبة 86%، بعدما كانت النسبة تزيد عن ال92% في الأيام الماضية، وذلك وفقا لإجمالي الأعداد الرسميه التى تم الاعلان عنها.

 

تراجع نسب شفاء مرضى كورونا لـ 86%

فيما اشارت استطلاعات وزارة الصحة والسكان، مع بداية صباح اليوم الأربعاء الموافق 16 ديسمبر، عن الحالات المصابة بفيروس الكورونا، فجاءت بأنه تم مغادرة نحو 318 متعافيًا من فيروس كورونا المستجد، من مختلف المستشفيات، وذلك بعد ان تم تلقيهم الى الرعاية الطبية اللازمة، وقد تم شفائهم تماما، وذلك وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالميه، لكى يرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى نحو 105450 حالة.

كما أوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان،  على أنه قد تم تسجيل نحو 523 حالة، كانت قد ثبتت إيجابية تحاليلها بعد عمل الفحوصات الشاملة الخاصة للاصابة بالفيروس، وذلك ضمن الاجراءات المتبعة، وعمل جميع الفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة بشكل دورى مستمر، وذلك وفقًا للإرشادات التى اصدرتها منظمة الصحة العالمية، كما انه افاد إلى حدوث 23 حالة وفاة جديدة.

اقرأ ايضا

قانون تنظيم التمويل الاستهلاكي يقر شروط ترخيص مزاولة النشاط لشركات البيع بالتقسيط

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

بداية من الأحد القادم انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بدمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، على ان تشهد السواحل الشمالية بداية من الأحد القادم انخفاض…

25 ثانية ago

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على بوركينا فاسو

حقق المنتخب المصري الفوز على منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت…

10 دقائق ago