بنك مصر يقدم 1000 جنيه شهرياً لكل العملاء لمده 12 شهر بفضل هذه الشهادة الإستثمارية

بنك مصر يقدم 1000 جنيه شهرياً لكل العملاء لمده 12 شهر بفضل هذه الشهادة الإستثمارية
بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=352501
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالرغم من صعوبه الإستثمار في تلك الظروف الحاليه التي تشبه كل دول العالم بعد جائحة فيروس كورونا، يقدم بنك مصر شهادة استثمارية جديدة، ما فائده 15% تصرف شهرياً لمده عام دون أي تغير في اسعار الفائدة.

كان بنك مصر والبنك الأهلي المصري، قد أعلنوا منذ بداية جائحة فيروس كورونا، عن طرح شهادة استثمارية جديدة تقدم فائدة 15% تصرف كل 30 يوم على مدار عام كامل 12 شهر دون أي تغيير في أسعار الفائدة.

بنك مصر يقدم شهادة ابن مصر

اما عن شهادة ابن مصر، الذي يقدمها بنك مصر للعملاء الحاليين والجدد وعملاء البنوك الأخرى أيضاً، والتي تقدم فائدة شهريه 15 % تصرف كل 30 يوم على مدار العام بشكل ثابت دون أي تغيير.

حيث يمكنك الحصول على مبلغ ألف جنيه شهرياً في حاله شراء شهاده استثمار ابن مصري من بنك مصر بقيمه 80,000 جنيه مصري حيث يتم صرف العائد الذي يبلغ 1000 جنيه مصري كل شهر دون توقف على مدار العام ثم تعود الأموال إلى حسابك الجاري في البنك مره أخرى بعد انتهاء مده الشهاده كما يمكنك تجديدها بعد انتهاء مدتها.

طريقة شراء شهادة ابن مصر

دائما ما يبحث عميل البنك عن طريقه شراء الشهادات الاستثماريه بكل سهوله فيما يقدم بنك مصر ثلاث طرق لشراء شعبان والتي تكون ابرازها والشراء عبر فروع البنك في كل محافظات مصر كما يمكنك هذا الاتصال على رقم خدمه العملاء من داخل مصر على رقم 19888 او من خارج مصر على رقم 0020219888 وتطلب من ممثل خدمه العملاء شراء شهادة إستثمار من حسابك الجاري في البنك والذي يطلب منك بعض المعلومات للتأكد من شخصيتك الحقيقيه.

كما يمكنك عرض شراء الشهادة الإستثمارية من خلال موقع البنك https://www.banquemisr.com/ar عبر شبكه الإنترنت ده كل صوره علشان دون الحاجة الى الذهاب إلى البنك من خلال الدخول لحسابك الشخصي واختيار شراء وداع جديدة.

اقرأ ايضا

رابط الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية