Categories: اخبار مصر

بنك مصر يطرح شهادة أم المصريين بحد أدنى 500 جنيه تعرف علي الشروط والأحكام

نستعرض من خلال مقالنا علي كافة التفاصيل والشروط الخاصة بشهادة أم المصريين من بنك مصر، حيث يطرح البنك الى جميع عملائه العديد من الشهادات الادخارية ذات العائد الثابت، وذلك ضمن مجهودات البنك المميزة التى يقدمها الى جميع عملائه.

فيما يحرص البنك دائما، العديد من المواطنين علي شراء الشهادات الادخارية، وذلك بغرض الاستثمار، كما سيكون لها فائدة شهرية ثابته، يقدم البنك لجميع العملاء الراغبين في شراء الشهادات.

 

شراء شهادة أم المصريين

أعلن بنك مصر، عن العديد من الشروط الهامة لجميع الراغبين في شراء الشهادة، ومن بينها السن المحدد، وما هو الحد الأدنى والأقصى للشراء، حتى يكون هناك فرصة لجميع المواطنين من خلال الاستفادة من هذه الشهادة الادخارية ذات العائد الثابت المرتفع.

الجدير بالذكر ان عائد شهادة أم المصريين فى السابق، بنسبة 16% فى خلال الشهور الماضية، بينما أصدر البنك المركزي قرار بخفض قيمتها إلي نسبة 13%، وهى شهادة لمدة تصل الى ثلاثة سنوات متواصلة.

فيما أوضح البنك على أنه لا يجوز للعملاء نقل ملكية الشهادة او الاقتراض، وذلك بضمانها أو بطلب بطاقات ائتمانية، حيث أنها تعتبر من أفضل الشهادات الادخارية ذات العائد المرتفع، حيث يحدد البنك كحد أدنى وكحد اقصى لشراء الشهادة حيث تبدأ من 500 جنيه مصري ومضاعفاتها وتصل إلي 2500 جنيه.

اليكم شروط شهادة أم المصريين

ان الحد الأدنى للشراء هو 500 جنيه مصري ومضاعفاتها،  وان الحد الأقصى للشراء 2500 جنيه مصرى،  وانه لايجوز الشهادة نقل ملكيتها أو الاقتراض بضمانها،  وان الشهادة لمدة ثلاث سنوات تجدد تلقائياً،  كما يمكن استرداد قيمتها في أى وقت بنفس قيمة شرائها،  كما يمكن استرداد قيمتة الشهادة بعد 3 سنوات بالإضافة إلي الفوائد المتبقية بعد خصم الأقساط.

فيما يحصل العميل علي وثيقة تأمين علي الحياة، ولسوف تكون متاحة الى الفئات العمرية من 18 إلي 59 عام، فيما يتم تسديد القسط الشهري للتأمين من فائدة الشهادة،  اما في حالة الوفاة الطبيعية يحصل المؤمن عليه علي 50 ألف جنيه،  اما بالنسبة لحدوث الوفاة في الحوادث تصل أقصي قيمة إلي 250 ألف جنيه، بينما في حالة خروج العميل علي المعاش عند 60 عام أو استرداد الشهادة تسقط قيمة التأمين.

اقرأ أيضا

احصل علي فائدة 13% علي شهادة أم المصريين من بنك مصر- تعرف علي الشروط

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية التم الثاني 2024

ارتفعت أعمال البحث عن موعد ظهور نتيجة  الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2024 عبر…

14 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم السبت 25-5-2024 من كل الانواع في السوق

استقرت جميع أسعار الخضروات لكل الانواع بحسب السوق المحلي في اليوم السبت الذي يوافق 25 مايو الجاري،…

38 دقيقة ago