اخبار مصر

بنك مصر تعلن اتاحة التحويل من خارج مصر دون رسوم

قام رواد بنك مصر بالاعلان عن خبر هام الى جميع المصريين في الخارج، سوف يعمل على اسعادهم حيث اعلن عن اتاحة التحويل من خارج مصر إلى أي مكان في العالم، وذلك من خلال المراسلين وذلك بدون دفع أية رسوم او دفع مصروفات مالية أو عمولات، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، فيما كشف بنك مصر عن عدة تفاصيل هذا القرار الجديد، حيث أكد على أنه متاح لفترة محدودة فقط، وذلك اعتبارًا من اليوم وحتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

 

بنك مصر يتيح التحويل من خارج مصر دون رسوم

فيما يحرص بنك مصر على توفير نظام تحويل الأموال وذلك عبر الإنترنت بصورة آمنة وسهله وسريعة الى جميع العملاء، على أن يتم الإخطار من خلال القيام بإرسال رسائل قصيرة الى هاتف المستفيد والتى تتضمن كافة التفاصيل للعملية، كما اوضح بنك مصر على أنه يمكن استلام الحوالة بالجنيه المصري أوعن طريق الدولار الأمريكي، كما يمكن للعملاء عن صرف الحوالات أيام العطلات الرسمية وأيام الجمعة والسبت من خلال فروع محددة.

استقبال الأموال عن طريق حساب الإنترنت البنكي

كما يقوم بنك مصر بالسماح لجميع عملائه، باستقبال الأموال بما في ذلك حساب الإنترنت البنكي وايضا عن طريق محافظ الهاتف المحمول والبطاقات المسبقة الدفع مثل حوالة ميزة وايضا أجهزة الصراف الآلي والحوالات من داخل فروع بنك مصر، والعمل على ان يقوم بنك مصر بتوفير العديد من الخدمات بحيث لا يتم خصم أية رسوم مالية غير معلنة من جانب المستفيد من الحوالة.

اقرأ ايضا

تحذيرات هامه وعاجل من “شركة we” لجميع عملائها بشأن هذا الأمر

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

وكيل التعليم بدمياط يواصل تفقد سير العملية الامتحانية للترم الثاني 2024

واصل الاستاذ محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الخميس جولاته التفقدية لمتابعة…

5 دقائق ago

مديرية الأوقاف بدمياط تعلن اطلاق مشروع صكوك الأضاحي والإطعام لعام ١٤٤٥هـ

اعلنت مديرية الأوقاف المصرية بدمياط، اليوم عن اطلاق مشروع صكوك الأضاحي والإطعام لعام ١٤٤٥هـ.  …

8 دقائق ago