بفائدة 15% شهرية تعرف على مميزات شهادة بنك مصر الجديدة

بفائدة 15% شهرية تعرف على مميزات شهادة بنك مصر الجديدة
بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=267988
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف بنك مصر عن انطلاق شهادة استثمار جديدة تحمل اسم ابن مصر والتي تقدم بفائدة تصل إلى 15 % تصرف بشكل شهري كل 30 يوم على مدار عام كامل حيث يمكن للعميل الحصول على ربح شهري ثابت على مدار عام كامل دون أي تغيير .

 

أكد بيان بنك مصر على تقديم تلك الشهادة الاستثمارية لتكون افضل استثمار في الوقت الراهن لكل العملاء وخاصة مع استمرار أزمة فيروس كورونا التي أثرت بشكل كبير على كل المشروعات الصغيرة في المحافظات المصرية.

فيما يمكن للعملاء الحصول على مبلغ 1000 جنيه مصري كل شهر لمده عام كامل في حالة شراء شهادة ابن مصر بقيمة 80 الف جنيه مصري او يمكن للعملاء الحصول على مبلغ 500 جنيه مصري كل شهر لمده سنه كامله.

حيث يمكن الاعتماد على تلك الأموال مدخل شهري ثابت من خلال تلك الشهادة الاستثمارية التي يقدمها بنك مصر وتكون افضل استثمار في الوقت الحالي حيث يحافظ على أموال للمستثمرين من الخسارة بل بربح شهري ثابت على مدار المده التي تحددها الشهادة الاستثمارية والتي تكون سنه واحدة.

كما يمكنك أيضاً شراء تلك الشهادة الإستثمارية، من هنــا التي تقدم تلك المقالة عبر موقع صباح مصر كافة المعلومات التي تتحدث عن كيفية الشراء من خلال شبكة الإنترنت أو خدمه العملاء.

 

اقرأ أيضا