اخبار مصر

بعد ظهور حالات كورونا بين موظفى إتحاد المهن الطبية تم غلق نقابة الصيادلة لمدة 4 أيام

قررت النقابة العامة للصيادلة، غلق مقر النقابة بدءا من غد الخميس، 3 ديسمبر 2020، حتى يوم الأحد المقبل، وذلك عقب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا بين الموظفين بالجهاز الإدارى باتحاد نقابات المهن الطبية، حتى تتيح الفرصة لإدارة الاتحاد تعقيم و تطهير جميع إدارات ومبانى الاتحاد للحفاظ على جميع الأعضاء المترددين على الاتحاد وموظفيه.

 

ويعود الأمر عندما قرر اتحاد نقابات المهن الطبية، وقف العمل بمقر الاتحاد، يوم الخميس المقبل، 3 ديسمبر 2020، عقب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد بين موظفى الجهاز الإدارى بالاتحاد، حتى يتسنى لإدارة الاتحاد تعقيم وتطهير جميع المبانى والإدرارات التابعة للاتحاد، على أن يتم استئناف العمل يوم الأحد 6 ديسمبر 2020.

وتنفيذا لتعليمات وزارة الصحة وحفاظا على سلامة جميع الأعضاء المترددين علي الاتحاد، وموظفيه، فقد تقرر إلزام كافة الأعضاء بضرورة تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية، وإرتداء الكمامات أثناء التواجد بالمقر، وذلك اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

كما قرر الأمين العام لإتحاد نقابات المهن الطبية، السيد الدكتور حسين عبد الهادى حسين، تشكيل فريق “التدخل السريع”، وذلك ليكون جاهزا لسرعة اتخاذ القرارات لحل الأزمات الطارئة، التى قد تواجه ممتلكات الاتحاد أو الأطباء أو الموظفين المتواجدين داخل مبانى الاتحاد.

كما حدد الدكتور حسين عبد الهادى الأمين العام للاتحاد، اختصاصات فريق التدخل السريع، وهى: اتخاذ كافة إجراءات الأمن والسلامة الخاصة بمبانى وممتلكات الاتحاد والموظفين والأطباء داخل أروقة الاتحاد، وسرعة إبلاغ الجهات المختصة نحو أى موقف طارىء قد يتعرض له أيا من المتواجدين داخل مبانى الاتحاد أو ممتلكات الاتحاد، ووضع خطط إجلاء وتأمين الممتلكات والأفراد، بالإضافة إلى تأمين الاتحاد ضد الكوارث الطبيبعية ووضع خطط وتدريب الموظفين عليها للحفاظ على السلامة العامة.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

36 دقيقة ago

اليوم ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر اليوم الأثنين…

36 دقيقة ago