بعد العثور على جثتها بالنيل .. النيابة تستدعي والد شهد أحمد كمال للاستماع إلى أقواله

بعد العثور على جثتها بالنيل .. النيابة تستدعي والد شهد أحمد كمال للاستماع إلى أقواله
شهد أحمد كمال
https://www.sba7egypt.com/?p=172813
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

استدعت نيابة مصر القديمة أحمد كمال حسين أبو سلمه، للاستماع إلى أقواله، بعد العثور على جثة ابنته شهد أحمد كمال الطالبة بالفرقة الثانية كلية صيدلة جامعة قناة السويس، غارقة في مياه نهر النيل، عقب تغيبها لأيام عن منزلها الكائن بمحافظة الإسماعيلية.

 

وتعود أحداث القضية إلى اكتشاف أجهزة أمن القاهرة جثة تطفو على سطح مياه النيل، بمحيط قسم شرطة مصر القديمة، والتي اتضح أنها تعود للطالبة شهد أحمد كمال، التي تغيبت عن منزلها منذ عدة أيام، ما آثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، ودفع عدداً كبيراً من نشطاء تويتر لتدشين عدة هاشتاجات، تناشد بسرعة البحث عنها وإعادتها لمنزلها وعائلتها.

 

وكان هاشتاج ادعوا لشهد أحمد، وهاشتاج رجعو شهد لاهلها، قد تصدرا موقع التدوينات القصيرة تويتر ، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أشار عدد من رواد الموقع أن شهد أحمد طالبة في الصف الثاني بكلية الصيدلة في جامعة السويس، ومختفية من منزلها، في ظروف غامضة.

 

 

ومن جانب آخر أكد بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الطالبة المتغيبة غادرت منزلها في مدينة الإسماعيلية إلا أنها لم تعد إلى منزلها حتى الآن، وفقا لما ذكره رواد تويتر.

 

ذات صلة:

العثور على جثة طالبة العريش المختفية شهد أحمد كمال في النيل