اخبار مصر

بدء إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين يوم الأربعاء القادم

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإعلان عن بدء إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين يوم الأربعاء القادم الأول من أغسطس وتستمر لمدة ثلاثة أشهر، على أن يتم صرف السلع للمواليد الجديدة اعتبارا من شهر نوفمبر وعلى أقصى تقدير فى شهر ديسمبر.

 

هذا ويتم حاليا عمل الاستعدادات اللازمة وتقييم  مكاتب التموين على مستوى الجمهورية، للتأكد من جاهزية المكاتب لإضافة المواليد الجديدة، وقد تحتاج بعض المكاتب إلى أجهزة كومبيوتر، أو غير ذلك من العوامل التى يحتاجها الموظف لتسجيل البيانات.

حيث كان وزيرالتموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحى، قد أكد  أنه سوف يتم فتح باب إضافة المواليد أول شهر أغسطس المقبل عن طريق تسجيل  البيانات على موقع الوزارة، وكذلك من خلال مكاتب التموين على مستوى الجمهورية.

كما وضح وزير التموين أن المرحلة الأولى من إضافة المواليد سوف تتضمن الأسر الأولى بالرعاية مثل المستفيدين من معاش الضمان وتكافل وكرامة، كما أشار وزير التموين إلى أن عملية تقييم المكاتب ستحدد ما هى المكاتب التى ستعمل فترة ثانية بعد الظهر، بالإضافة إلى الاحتياجات اللازمة لهذه المكاتب.

للاطلاع على موضوعات أخري:

اسعار اللحوم البلدي والمجمدة اليوم الأحد ٢٩-٧-٢٠١٨ بمحافظة الاسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

اصابة شخصان جراء حادث تصادم سيارتين على طريق السلام بدمياط

شهد طريق السلام بدمياط، مساء امس الخميس، حادث تصادم مروع بين سيارتين نقل، وجرى نقل…

5 ثواني ago

تفريغ 3417 طن ابلاكاش و 3500 رأس ماشية على ارصفة ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

26 دقيقة ago