بالصور مقر الجوازات الجديد بالعباسية بعد نقله من التحرير

بالصور مقر الجوازات الجديد بالعباسية بعد نقله من التحرير
https://www.sba7egypt.com/?p=142476
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر صور المقر الجديد للادارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بمنطقة العباسية والذي من المقرر أن يتم افتتاحه غدًا الاثنين 30 يونيو 2019، ويتم بدء إستقبال المواطنين والأجانب لتلقي الخدمات.

 

وقد تم تصميم المقر على طراز معمارى فريد بمساحةٍ حوالي أكثر من أربعين ألف متر مربع، ويتكون المقر من 7 طوابق تضم الإدارات النوعية للإدارة العامة للجوازات، لكى يستوعب منظومة عمل متكاملة تهدف فى المقام الأول إلى تقديم خدمات تليق بالمصريين والأجانب القادمين للبلاد.

كما تم استحداث منظومة الترقيم الآلي والإستدعاء الرقمى لجميع الخدمات المقدمة، مع إستراتيجية متكاملة للتيسير على الجمهور وضعتها وزارة الداخلية، حيث تم تزويد المقر الجديد بأماكن لإنهاء إجراءات ذوى الإحتياجات الخاصة وكبار السن.

وأيضاً تم استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية فى إستخراج جوازات السفر المصرية وتجديدها، وتم إنشاء مركز نظم المعلومات والذي يعتبر من أكبر المراكز المتخصصة فى هذا المجال بالشرق الأوسط، حيث يستوعب جميع أشكال وأنواع البيانات وإمكانية التعامل معها، بالإضافة الى إستكمال منظومة التأشيرة الإلكترونية والتى بدأ تنفيذها للأجانب القادمين للبلاد من 46 دولة، خدمات عديدة تقدمها الإدارة العامة للجوازات، من بينها منح الجنسية المصرية وإثباتها وكل ما يتعلق بها.

كما تم استحداث كارت إقامة ذكى وفقًا لأحدث النظم التكنولوجية للترخيص للأجانب فى الإقامة بالبلاد، يُمكنهم من التعامل مع المصالح الحكومية وغير الحكومية بسهولة ويسر.