اخبار مصر

بالصور حصان يستحم على شاطىء أبو قير بالإسكندرية

استاء المصطافين فى شاطىء أبو قير بالإسكندرية من قيام أحد سائقي الكرتات بالاستحمام برفقة حصانه بجانب المصطافين داخل الشاطىء. حيث شهد شاطئ أبو قير شرق الإسكندرية، ظاهرة منفرة وتشوه المشهد العام لشواطئ الإسكندرية، التى تستقبل الملايين سنويا من المصطافين.

 

هذا وقد قال العديد من المصطافين بالشاطىء أنهم فوجئوا بهذا الشاب يصطحب حصانه، وكان العديد من المصطافين داخل المياه يسبحون جنبا الى جنب مع هذا الشاب والحصان.

وقد حاول المواطنون منع اصطحابة للحصان، نظرا لوجود أطفال فرفض، وتسبب وجود الحصان داخل الشاطىء فى مغادرة العديد من المصطافين لشاطىء أبو قير مع تساؤلات العديد منهم أين مسئولو الشاطئ والمشرفون عليه، ولما لم يتصد أحد لمثل تلك المخالفات.

كما قال العديد من المصطافين أن هذه السلبيات السيئة تشوه المشهد العام للشاطئ وتثير الاشمئزاز، ولابد من أن يكون هناك مراقبين للشواطئ، وقائمين على حفظ النظام بها، خاصة و أن الاسكندرية مدينة ساحلية يعشقها سكان مصر من المحافظات الأخرى.

صور حصان يستحم على شاطىء أبو قير بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف علي متوسط أسعار ملابس الحج هذا العام 2024

نتحدث معكم في هذا المقال التعرف علي متوسط اسعار ملابس الحج والعمرة لهذا العام ومعرفة…

6 دقائق ago

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بجميع انواعها في الاسواق المصرية

تسجل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها استقرار عام، بحساب الاسواق المحلية، خلال اليوم الثلاثاء 21 مايو…

48 دقيقة ago