بالرقم القومي رابط الإستعلام عن بطاقة تكافل وكرامة tk.moss وزارة التضامن الإجتماعي

بالرقم القومي رابط الإستعلام عن بطاقة تكافل وكرامة tk.moss وزارة التضامن الإجتماعي
بوابة برنامج تكافل وكرامة
https://www.sba7egypt.com/?p=246181
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع تحول بعض خدمات مؤسسات الدولة إلى الخدمات الإلكترونية انطلق موقع https://tk.moss.gov.eg/ ليقدم خدمه الإستعلام عن بطاقه تكافل وكرامة عبر شبكة الإنترنت بكل سهوله ويسر بدلاً من الإنتظار امام طوابير مديريات التضامن الاجتماعي في محافظات.

فبدلا من الانتظار امام مديريات التضامن في المحافظات يمكنك الانتقال الى موقع الاستعلام عن بطاقه تكافل وكرامه الخاص بوزاره التضامن الاجتماعي والتي يقوم المواطن الاستعلام عن حاله البطاقه من خلال الرقم القومي.

يمكن للمواطنين من الحاصلين على بطاقات تكافل وكرامه الاستعلام عن حاله البطاقات من خلال الموقع الرسمي الذي اطلقته وزاره التضامن الاجتماعي عبر الرابط التالي https://tk.moss.gov.eg/ مستخدمين الرقم القومي لشخص المراد الاستعلام عنه.

الإستعلام عن بطاقة تكافل وكرامة

و يمكنك الانتقال الى موقع الاستعلام عن بطاقه تكافل وكرامه وادخال الرقم القومي ومن ثم الضغط على كلمه استعلام ليظهر لك استعلام حاله بطاقه تكافل وكرامه من ذوقها وسريتها حيث يمكنك ايضا تقديم شكوى من خلال الموقع الالكتروني بسبب توقف البطاقة او أي أسباب أخرى .

وفي بعض الحالات يتم وقف بطاقات تكافل وكرامة للمواطنين في حاله امتلاك سيارة أو بعض الأسباب الاخرى، والتي تقوم موضح في أسباب الرفض على شبكه الانترنت اصبح الان بامكانك الإستعلام على سبب ضغط زر من هاتفه المحمول او من جهاز كمبيوتر بكل سهوله ويسر من الانتظار أمام مديريات التضامن الاجتماعي في طوابير انتظار كبيرا.

 

إقرأ أيضا