بالرقم القومي احصل على حساب توفير في البنك التجاري الدولي CIB

بالرقم القومي احصل على حساب توفير في البنك التجاري الدولي CIB
البنك التجاري الدولي CIB
https://www.sba7egypt.com/?p=419043
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

يعد البنك التجاري الدولي (CIB) من أكبر بنوك القطاع الخاص، إذ يقدم مجموعة من الخدمات البنكية المميزة لجميع الأفراد والمؤسسات وشركات الاستثمار المختلفة، بما يتلاءم مع جميع احتياجاتهم المالية، من خلال رؤية خبيرة بمجال سوق المال والاستثمار.

 

فيما حقق البنك التجاري نجاحاً باهراً في مجال الاقتصاد من خلال تحقيقه لأرباح مالية مسبوقة في مصر على مدار 35 عاماً، مع الالتزام بجميع معايير الحوكمة والشفافية والمصداقية، فيما يبلغ عدد العاملين به حوالي 6 آلاف موظفاً يقدمون كافة الخدمات الخاصة بالعملاء على أعلى قدر من الكفاءة والمهنية.

كيفية إنشاء حساب توفير بالرقم القومي بالبنك التجاري الدولي

وتتضمن الإجراءات الخاصة بفتح حساب توفير بالبنك التقدم بصورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بالعميل بشرط أن تكون سارية المدة، مع مراعاة أخذ أصل البطاقة أو جواز السفر، إلى جانب إلزام العميل بتقديم مستند يثبت أن له دخل ثابت.

كما تشمل إجراءات فتح الحساب وضع مبلغ 5 آلاف جنيه كحد أدنى يقدمها العميل من أجل فتح حساب خاص به، علاوةً على دفع بعض الرسوم الخاصة بالحصول على بطاقة ائتمانية لذلك الحساب، بينما إذا رغب العميل في فتح حساب بالعملة الأمريكية “الدولار” فيجب على العميل تقديم ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي مضافاً إليها بعض الرسوم الخاصة بفتح الحساب.

إقرأ أيضاً

اعرف الفئات المتاح لها الحصول على شهادة أم المصريين من بنك مصر 2021