بالرقم القومي احصل على أسماء الناجحين في كلية الشرطة 2021

بالرقم القومي احصل على أسماء الناجحين في كلية الشرطة 2021
نتيجة اختبارات كلية الشرطة
https://www.sba7egypt.com/?p=385675
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

إلى جميع الطلاب واولياء الامور الذين يريدون معرفة اسماء ابنائهم الناجحين في كلية الشرطة 2021 ، حرصنا على ان ننشر رابط، وطريقة خطوات معرفة أسماء جميع الطلاب الناجحين الذين تقدموا في الاختبارات،  وذلك فى ضوء إعلان وزارة الداخلية عن أسماء الطلاب الذين تم قبولهم والذين كانوا قد اجتازوا اختبارات كلية الشرطة 2021، وماهى نتيجة القبول في اختبارات كلية الشرطة لعام 2020،  فستكون متاحة عبر إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب إلى موقع الوزارة وذلك عبر الرابط المخصص لذلك.

 

الجدير بالذكر بان تم الانتهاء من الاختبارات في يوم 15 من شهر أغسطس ، ومن جهتنا سوف ننقل الى جميع الطلاب آخر أخبار ظهور النتائج عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة الداخلية من خلال هذا المقال .

أسماء الناجحين في كلية الشرطة 2021

نظرا لما كانت قد أكدته وزارة الداخلية مؤخرا، على أن النتيجة سوف يجرى الإعلان عنها من خلال رابط الموقع الإلكتروني الخاص بذلك، اضغط هنا https://moi.gov.eg/ .

فيما اوضح اكاديمية الشرطة المصرية بأن جميع الطلاب،  الذين كانوا قد تقدموا لأداء الاختبارات الخاصة بالتأهيل بشأن الالتحاق بكلية الشرطة، سوف يكون من حقهم جميعا الاستعلام عن النتيجة.

كذلك كشفت اكاديمية الشرطة على من يريد معرفة النتيجة، عبر الموقع الإلكتروني يتطلب فقط الدخول الى الرابط،  ثم بعد ذلك يقوم الطالب بتسجيل الرقم القومي الخاص به،  وادخال جميع البيانات من داخل الملف الخاص بالطالب، ولسوف يتم الاعلان عن أسماء الطلاب المقبولين في اختيارات التى اجتازها الطالب، وذلك عبر الموقع الرسمي لكلية الشرطة.

موعد إعلان النتائج

الجدير بالذكر، تصريحات مساعد وزير الداخلية، اللواء أحمد إبراهيم بأن قبول دفعة جديدة من الطلاب في كلية الشرطة لعام 2021،سوف يتم تحديده وفقا الى عدة ضوابط.

كما سيكون القبول لطلاب الذين سوف ينطبق عليهم كافة الشروط التي كانت قد وضعتها الكلية  كما يتعين أيضا نجاح الطلاب في الاختبارات، وكذلك بأن يكون الطالب قد حصل على نسبة مجموع لايقل عن 65% في الثانوية العامة.

اقرأ ايضا

تعطيل الدراسة غداً في مدارس محافظة الدقهلية بسبب الطقس السيء